ريم عبد الله تتمنى إنتاج عملًا فنيًا يجمع نادين نسيب نجيم وهيفاء وهبي..ما القصة؟!

حلت الفنانة السعودية ريم عبد الله ضيفة على حلقة الأمس من برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على قناة SBC السعودية، وتحدثت ريم عن كواليس دخولها المجال الفني وسبب رفضها لبعض الأعمال وأكثر صفة تكرهها في الرجال.

سبب رفض ريم عبد الله أعمال فنية كثيرة

وأكدت ريم عبد الله في لقائها أنها ترفض أعمالًا فنية كثيرة أكثر من التي تقبل بها، وذلك لأسباب مختلفة، منها أنها قد لا ترى نفسها بالدور المعروض عليها، وتابعت: "إذا الدور ما استفزني وحسيته غير مؤثر، أرفضه على الفور"، لافتة إلى أنها لا تبحث عن الظهور بكثرة، بل تبحث عن جودة العمل الذي تقدمه.

وأوضحت ريم عبد الله أنها منذ دخولها لمجال الفن، وهي تشعر بـ"عداوة الكار" كما أطلقت عليها، وأن هناك البعض من منافسيها يشعرون بالغيرة منها، مُشيرة إلى أنها إذا تعرضت لانتقادات بسبب أدائها، لن ترد على تلك الانتقادات بتصريحات، بل بأعمالها القوية.

أكثر صفة تكرهها ريم عبد الله في الرجال

في سياق أخر تحدثت ريم عبد الله عن أكثر الصفات التي تكرهها في الرجل، وهي "البخل"، مُضيفة: "أكره البخل والرجل البخيل في كل شيء، حتى في مشاعره".

وطرح مقدم البرنامج، هشام الهويش، سؤالًا افتراضيًا على ريم عبد الله في الحلقة، حول ما إذا أصبحت منتجة لأحد الأعمال الفنية، فمن من النجوم ستختاره لبطولة هذا العمل، من جانبها وقع اختيار ريم على 3 من أبرز نجوم الوطن العربي، وكان في مقدمتهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

3 نجوم تتمنى ريم عبد الله جمعهم في عمل فني من إنتاجها

وعبرت النجمة السعودية عن إعجابها وحبها لهيفاء وهبي، وقالت: "هيفاء وهبي بتعجبني، وبحبها وأبدعت في الفن والتمثيل"، مُشددة على أنها من أبرز المطربات اللاتي نجحن في الغناء، والتمثيل أيضًا، كما وقع اختيارها أيضًا على النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنان المصري أحمد حلمي للمشاركة في العمل أيضًا.