فيديو شيلاء سبت مستاءة من دورها في مسلسل "كسرة ظهر": "تعرضت للخداع"

عبرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن استيائها من صناع المسلسل الكويتي "كسرة ظهر" الذي شاركت في بطولته ونافس في دراما رمضان 2020، واتهمتهم بخداعها.

شيلاء سبت تنتقد مسلسل "كسرة ظهر"

وقالت شيلاء سبت خلال مداخلة عبر السكايب مع برنامج "سراي" الذي يُعرض عبر شاشة atv الكويتية أنها تعتبر المسلسل بمثابة "كسرة ظهر" بالفعل لها، حيث إنها كانت قد اتفقت معهم على تقديم دور رئيسي بالعمل، إلا أنها فوجئت بتقليص مساحة دورها واصفة إياه بأنه دور متواضع ولا يضيف لها.

ولفتت النجمة البحرينية إلى أنها عندما قررت الانسحاب من مسلسل "كسرة ظهر"، لم يسمح صناع العمل بذلك، بحجة التعاقد بينهما وأنها لا يجوز لها الاعتذار عن المسلسل.

شيلاء سبت

شيلاء سبت تتعرض للخداع

وتابعت شيلاء: ”في بداياتي الفنية ما لعبت دورًا بهذه المساحة الصغيرة.. فعلا خدعوني بالدور ولكن الخطأ عندي وأتحمله"، مُشيرة إلى أن طيبتها الزائدة تجعل من يتعاملون معها يخدعونها أحيانًا، مؤكدة أنها إذا عُرض عليها دور صغير ونال إعجابها ستوافق عليه، لكنها في هذا الموقف تعرضت للخداع.

تفاصيل "كسرة ظهر"

الجدير بالذكر أن مسلسل "كسرة ظهر" يشارك في بطولته كل من عبد الله السدحان وهنادي الكندري ومحمد العجيمي وأحمد العونان وأميرة محمد ومحمد الحداد وشيلاء سبت وأحمد العوضي وعلي الحسيني وإخراج أحمد يعقوب المقلا.

وتدور قصة "كسرة ظهر" حول رجل أعمال ناجح يمر بنقلات عدة في حياته إلى أن يحدث له أمر ما يقلب واقعه رأسا على عقب.