فيديو أول تعليق ليعقوب الفرحان وليلى اسكندر على انفصالهما وعودتهما والجمهور يتهمهما باختلاق القصة!

لازالت قصة انفصال وعودة الثنائي ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان، محط اهتمام عدد من متابعي كل منهما، خاصة وأن انفصالهما لم يدم سوى أسبوع واحد فقط، بعدما أعلنته الفنانة اللبنانية تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

أول تعليق لـ ليلى اسكندر وزوجها بعد عودتهما كزوجين 

وبعد إعلان الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر وزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، عودتهما مرة أخرى بعد الانفصال القصير، قررًا التعليق على ما حدث، من خلال تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي"، وعبرا الثنائي عن أن ما مرا به كان مجرد أزمة عادية بين أي زوجين.

وعلقت ليلى في البداية وقالت: "أنا ويعقوب مناح.. زعلت وزعلت الناس معي، وفرحت وفرحت الناس معي"، كما لفت يعقوب الفرحان إلى أن ما حدث كان مجرد خلاف عابر بينهما، وأضاف: "أنا وليلى هيك حتى لما بنزعل.. بتبقى دي طريقتنا.. وما في شيء".

ليلى اسكندر متهمة بتعمد إثارة الجدل

وأثارت تصريحات ليلى اسكندر وزوجها، الجدل بين بعض من المتابعين الذين اتهموها باختلاق قصة الانفصال من أجل تصدر اهتمام الجمهور في الفترة الماضية، إلا أنها تجاهلت التعليق على تلك الاتهامات.

تفاصيل انفصال وعودة ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

وكانت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، قد علنت انفصالها عن الممثل السعودي يعقوب الفرحان، وذلك بعد مرور ما يقرب من 8 سنوات على زواجهما، وكتبت عبر إحدى حساباتها: "أعلن انفصالي رسميًا عن يعقوب الفرحان"، لكنها فاجئت الجمهور بعدها بأسبوع واحد فقط، بإعلان عودتها لزوجها ونشرت فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تستقبله، حيث ظهر وهو يحمل ابنه منها "يوسف"، وعلقت على الفيديو قائلة: "ما شاء الله تبارك الله.. الحمد لله وصل بو يوسف بالسلامة.. نورت بيتك.. دائما الحب ينتصر".