الشاعر تامر حسين لـ"هي":لهذه الأسباب كان لدي ثقة في نجاح "لو هتسيب" لمحمد حماقي قبل طرحها

تامر حسين الشاعر المصري تعاون مع النجم محمد حماقي في ألبومه الجديد بأغنية "لو هتسيب" التي تصدرت التريند وحازت على إعجاب قطاع واسع من الجمهور المصري والعربي منذ طرحها مؤخرا.

تامر حسين: كان لدي ثقة في نجاح أغنية "لو هتسيب" لمحمد حماقي

تامر حسين تحدث في تصريحات خاصة لـ"هي" عن أغنية "لو هتسيب" والنجاح الذي استطاعت تحقيقه منذ طرحها على القناة الرسمية للفنان محمد حماقي على "يوتيوب"، فكشف الشاعر المصري سر ثقته في نجاح الأغنية قبل طرحها، حيث أوضح في رسالة عبر حسابه على "فيس بوك" أنه يراهن على نجاح أغنية "لو هتسيب" وذلك قبل أيام من طرحها.

فقال تامر حسين: "الحقيقة توقعت نجاح أغنية (لو هتسيب ) لكونها صادقة وهي من الأغاني التي سوف تعيش، لأن الصيف معظم أغانيه راقصة أو تتميز بجو المرح وهذا اللون هو ما أعتاد عليه الجمهور، لكن كان لدي ثقة في أختلاف أغنية (لو هتسيب) عن السائد بالإضافة لكونها أغنية من القلب، من لحن وكلمات بالإضافة إلى أن محمد حماقي قدمها بإبداع وإحساس رائع، لذلك ثقتي ازدادت في نجاح الأغنية قبل طرحها، وبالفعل تحقق النجاح بعد ذلك".

تامر حسين: "هناك أغاني قادرة على النجاح بدون تصويرها"

تامر حسين كشف عن رأيه كذلك في تقديم أغنية "لو هتسيب" من خلال بعض الرسومات وليس كفيديو كليب، حيث أكد أن تصوير بعض الأغاني كفيديو كليب قد يتسبب في عدم نجاحها، بينما هناك أعمال غنائية أخرى قادرة على النجاح بدون تصويرها، فقال تامر حسين: "هناك الكثير من الأغاني التي تحتاج بالفعل أن يتم تقديمها كفيديو كليب، لكن هناك أغاني أخرى قادرة على الوصول للجمهور بدون فيديو كليب، بل يكون خطر إذا قمت بتصويرها، فالأغاني القادرة على صناعة أكثر من خيال لدى المستمع، صعب تصويرها".

تامر حسين

أهم أعمال تامر حسين خلال صيف 2021

أغنية "لو هتسيب" لمحمد حماقي حققت ملايين المشاهدات بعد أيام قليلة من طرحها على القناة الرسمية للفنان المصري، وبلغ عدد مشاهدات الأغنية ما يقارب من 6 ونص مليون مشاهدة، وهي من ألحان وتوزيع احمد ابراهيم، ورسوم محمد مصطفى، احمد نادي، ياسر حافظ، وإخراج أحمد نادي.

تامر حسين قدم خلال هذه الصيف أكثر من اغنية ناجحة وكان من بينها أغنية "إتقل" للنجم عمرو دياب وهي من ألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، ونالت الأغنية نجاحا كبيرا وقت طرحها قبل 4 أسابيع وتصدرت التريند، كما قدم كذلك أغنية "الأستاذ" مع لطيفة"، وأغنية "لو سمحتوا" مع الفنان الكبير هاني شاكر خلال هذا الصيف.

الصور مأخوذة من حساب تامر حسين ومحمد حماقي على "انستجرام"، والفيديو المرفق.