صور هنادي مهنا ومصطفى خاطر والنجوم يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل"

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح ومصطفى خاطر والنجوم احتفلوا اليوم بالعرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل"، وشهد الحفل تواجد عدد كبير من نجوم الفيلم، وكذلك عدد من النجوم الذين حرصوا على الاحتفال معهم.

سوزان نجم الدين والنجوم يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل"

واحتفل نجوم فيلم "تماسيح النيل" بالعرض الخاص والأول للفيلم الليلة، في احدى قاعات العرض السينمائية بالقاهرة، وعلى رأسهم مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن وسوزان نجم الدين وخالد الصاوي وهنادي مهنا والمخرج سامح عبد العزيز، وحضر أيضاً الفنان أحمد خالد صالح للاحتفال مع زوجته هنادي مهنا بعرض فيلمها الجديد "تماسيح النيل"، وكذلك مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي.

نجوم فيلم تماسيح النيل
نجوم فيلم تماسيح النيل

مصطفى خاطر وهنادي مهنا يحتفلان بعرض فيلم "تماسيح النيل"

وحضر بعيدا عن ابطال الفيلم كل من رجل الأعمال نجيب ساويرس والفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنان مصطفي بسيط والفنانة وأمل رزق ومحمد عبدالرحمن وشريف شعشاع وغيرهم، وكان برومو "تماسيح النيل" قد حقق أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحه اليومين الماضيين، وذلك بعدما أعلنت شركة دانا للانتاج والتوزيع الفني للمنتج "راني مسحال " عن طرح الفيلم السينمائي الجديد "تماسيح النيل" يوم السادس والعشرين من شهر يناير الجاري، وهو ضمن الأعمال التي تعرض مع أول السنة الجديدة وموسم رأس السنة السينمائي.

تفاصيل فيلم "تماسيح النيل"

وطرحت الشركة المنتجة أيضاً اليوم الأغنية الدعائية لفيلم "تماسيح النيل" مع مغني المهرجانات أوكا والمطربة نعوم، وتدور أحداث الفيلم حول عصابة تقوم بعمليات نصب وسرقة، وتنتقل في رحلة نيلية على مركب، من أجل عملية نصب جديدة على أحد ركاب المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي.

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

ويذكر أن فيلم "تماسيح النيل" يشارك في بطولته أيضا كل من الفنانين ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.