محمد هنيدي يتلقى التهاني من النجوم في عيد ميلاده الـ57 ويمازح نجله..شاهدوا

محمد هنيدي النجم المصري الشهير، احتفل أمس الثلاثاء بعيد ميلاده الـ57، الذي يوافق 1 فبراير من كل عام، وحرص عدد من زملائه وجمهوره على تقديم التهاني له في هذا اليوم المميز.

محمد هنيدي يتلقى التهاني من زملائه في عيد ميلاده الـ57

كن من بين المهنئين للنجم المصري، الفنانة أيتن عامر التي نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة لها تجمعها مع الفنان محمد هنيدي، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا رئيس"، وحرص هنيدي على إعادة نشر تهنئة زميلته له عبر خاصية القصص القصيرة كذلك.

النجمة التونسية هند صبري كذلك هنأت صديقها محمد هنيدي بعيد ميلاده، ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة مقطع فيديو لهما ظهرا فيه خلال تواجدهما على السجادة الحمراء في أحد المهرجانات وهما يمازحان بعضهما البعض، وارفقت الفيديو بأغنية "انزل يا جميل في الساحة"، وحرص هنيدي على إعادة نشر الفيديو كذلك عبر حسابه.

بس

محمد ثروت يهنئ محمد هنيدي

الفنان المصري محمد ثروت شارك الجمهور عبر حسابه بانستجرام، بصورة تجمعه مع هنيدي في كواليس أحد المسرحيات التي شارك في تقديمها معه، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنت طيب يا عمنا وعقبال 10000 سنة سعادة وهنا"، وتفاعل عدد من جمهور الثنائي مع الصورة وتمنوا لها عامًا سعيدًا مليئ بالنجاحات.

محمد هنيدي يمازح نجله

وكان محمد هنيدي قد تلقى رسالة مميزة من نجله أحمد، الذي نشر عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة له مع والده وعلق عليها: "كل سنة وأنت طيب يا سبب سعادتي في الحياة"، ليرد عليه والده بعد إعادة نشر الرسالة، بكوميك من فيلم الناظر، عندما قال فيه الفنان محمد سعد لأحمد حلمي "مش فاكرك ياض". 

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال محمد هنيدي كان فيلم "الإنس والنمس" الذي عرض مؤخرًا في دور العرض وشارك في بطولته كل من منة شلبي وعمرو عبد الجليل ودنيا ماهر وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد وغيرهم، ومن إخراج شريف عرفة.

ب

الصور من حساب محمد هنيدي بانستجرام