فيديو عقيل الرئيسي يحسم جدل انفصاله عن فرح الهادي بمفاجأة قوية في عيد ميلادها الـ27

فرح الهادي وعقيل الرئيسي أنهى كل منهما الجدل الذي أثير قبل فترة عن انفصالهما، وهو الخبر الذي انتشر قبل أسابيع من خلال بعض الحسابات المهتمة بكل ما يخص المشاهير، وفسرت تلك الحسابات عدم ظهور الثنائي سويًا مؤخرًا، بأنهما انفصلا.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحسمان الجدل حول انفصالهما

لكن أمس الإثنين قرر الثنائي حسم الجدل المنتشر حولهما، وذلك بالتزامن مع احتفال فرح الهادي بعيد ميلادها الـ27، حيث قرر عقيل الرئيسي مفاجأة زوجته في يوم ميلادها والحضور إلى الحفل وتقديم كعكة عيد الميلاد لها بنفسه وتقديم هدية فخمة ورومانسية أيضًا.

ويبدو أن مفاجأة عقيل الرئيسي لفرح الهادي كانت بمثابة مصالحة بينهما، بترتيب من الفنانة شوق الهادي شقيقة فرح، التي نشرت عبر حساب شقيقتها على سناب شات مقطع فيديو أكدت من خلاله أنها رتبت لمفاجأة كبرى لشقيقتها في عيد ميلادها، ليظهر بعدها عقيل في أحد الفيديوهات وهو يفاجئ زوجته بالدخول إلى مكان الحفل على أنغام أحد الأغاني الرومانسية، لتتأثر فرح وتحتضنه أمام الجميع.

عقيل الرئيسي يفاجئ زوجته فرح الهادي في عيد ميلادها

وقدم عقيل الرئيسي لزوجته عدة هدايا فاخرة، من بينها كتيب قام فيه بتدوين بعض الأفكار والأمنيات الرومانسية التي يتمناها لزوجته، وهي الهدية التي خطفت أنظار فرح وعبرت عن مدى إعجابها بها.

وحرصت فرح الهادي على مشاركة متابعيها على سناب شات بلقطات مميزة من حفل عيد الميلاد، وظهرت في إحدى اللقطات وهي تلتقط الصور التذكارية مع زوجها، كما ظهر الثنائي وهما يقومان بفتح هدايا عيد ميلاد فرح التي قدمها أصدقائها وأقاربها لها.

رومانسية فرح الهادي وعقيل الرئيسي

كما نشر عقيل الرئيسي صورًا وفيديوهات عبر سناب شات، من حفل عيد ميلاد زوجته، وعبر عن مدى سعادته بها وحبه لها، متمنيًا لها السعادة في جميع أوقاتها، وتفاعل الجمهور مع الثنائي والفيديوهات التي نشروها عبر حساباتهما.

الجدير بالذكر أنه في منتصف شهر يناير الماضي فاجئت فرح الهادي جمهورها على انستجرام ونشرت رسالة قصيرة كشفت فيها عن قرار ابتعادها لفترة من الوقت عن الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي فكتبت:"حبايبي متابعيني، أنا راح أخذ إجازة وبريك كم يوم من الشغل والسوشيال ميديا، لا تحاتوني ولا تخافون علي، راح أكون بعيدة عن التليفون وأي جهة تواصل احتاج هالبريك عشان ارجع لكم بقوة وبطاقة حلوة وإيجابية.. راح اشتاق لكم"، وذلك قبل أن تعود وتنشر لقطات من حفل عيد ميلادها.

الصور من حسابات فرح الهادي وعقيل الرئيسي بانستجرام وسناب شات