مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 20 عبلة تتسب في وفاة والدة كريما

الحلقة 20 من مسلسل من شارع الهرم إلى، كريما تبدأ في مؤامرة جديدة ضد عبلة بعدما استطاعت اختراق المستشفى ومنزلها، في وقت تتذكر فيه عبلة كيف توفيت والدة كريما أثناء سجنها.

عبلة تتسبب في وفاة والدة كريما

عبلة استمعت في الخفاء لأبنائها أثناء حديث مشترك بينهم عن المشاكل التي ظهرت في حياة كل واحد منهم، والتهديد التي يتعرض له زهير، وحمل فاطمة زوجة قتيبة، وابنة نزار التي ظهرت بشكل مفاجئ، وشاهين وفقدانه لفي التي تواجه أزمة صحية، وتتذكر عبلة الصورة التي وجدتها في منزلها وتستعيد الذكريات الصعبة مع والدة كريما التي قامت بإنجاب ابنتها أثناء وجودها في السجن كما أنها تعرضت لنزيف تسبب في موتها، وتسير عبلة في المستشفى حتى تخرج منها بدون أن تشعر لتنقذها ممرضة قبل أن تتعرض لحادث سيارة.

قتيبة يعيد فاطمة إلى المنزل

شاهين يحاول أن يساعد في على تذكره وينجح في هذا وتتحدث معه في عن بعض ذكرياتهما، لكن بشكل مفاجئ تفقد ذاكرتها وتتذكر فقط قتيبة وأبنائها وتتعجب من وجود شاهين في غرفتها وتتعرض لإنهيار عصبي جديد، بينما تظهر الممرضة التي تساعد عبلة في إحدى العمليات وهي تسعى لتوريطها في خطأ طبي قد يتسبب في منعها من ممارسة المهنة، بينما تتصل بكريما وتطلب منها أن تخترق منزل عبلة بشكل أكبر عن طريق مساعديها في المنزل، بينما ينجح قتيبة في إقناع فاطمة بعدم ترك المنزل بعدما تأكد أنها حامل في توأم.

سلسبيل تتقرب من ابنة نزار

معن يعلم أن زوجته نوف تحاول استفزازه وتذهب إلى منزل والد الأبناء التي حرص كل منهما على تربيتهم وهناك يضرب الأب معن بينما تحاول توف الدفاع عنه، وتعود لبنى إلى المنزل لتجد هدية من جابر ورفيقه تم إرسالها إلى زوجها زهير من أجل ابتزازه من جديد في وقت لا تعرف هي حقيقة الأمر.

رشا تبدأ البحث مع زوجها أنس على نجلها صالح الذي تأكدت من غيابه عن المدرسة وبعد رحلة من البحث يجدان الطفل في السيارة نائم، وتبدأ سارة في إرسال رسائل جديدة لزوجها حيث تخدعه بأنها حبيبته القديمة، لكنه يتجاهل الرسالة ويقدم لها هدية ثمينة، وتتحدث سلسبيل مع ابنة نزار التي جاءت من أمريكا وتواجه لحظات صعبة بعدما رفض والده الحديث معها.

يذكر أن مسلسل "من شارع الهرم إلى" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح.

 الصور من الفيديوهات المرفقة.