رسائل مؤثرة من وفاء مكي لابنتها قبل خضوعها لعمليتين دقيقتين وتطلب الدعاء لها

وفاء مكي، النجمة البحرينية، أثارت تعاطف الجمهور في الفترة الأخيرة، بعد الكشف عن مرور ابنتها "شهد" بأزمة صحية دقيقة، بعد تعرض الأخيرة لحادث خطير، ونشرت وفاء مكي عدة رسائل مؤثرة لابنتها وكشفت عن تطورات حالتها الصحية.

ابنة وفاء مكي تخضع لعمليتين دقيقتين بعد تعرضها لحادث

ونشرت الفنانة وفاء مكي صورة لابنتها شهد على حسابها بانستقرام، وواصلت نشر رسائل مؤثرة إلى ابنتها قبل ساعات من خضوع ابنتها لعمليتين جراحيتين، وكثفت وفاء مكي الدعاء لابنتها وقالت في رسالة لها: "يالله خذ من عمري وعط لبنتي وطول بعمرها وطلعها بسلامة.. طلبتكم تقرون الحمد ١٠ مرات بعدها تقولون بالله افتح وبالله اختم وعلى الله اتوكل بنيه تطلع من العمليه بسلامة، توكلت عليك يارب فلا تخيبني".

ابنة وفاء مكي
ابنة وفاء مكي في المستشفى

تطورات حالة ابنة وفاء مكي الصحية

وكشفت وفاء مكي في تعليق آخر لها عن تطورات حالة ابنتها الصحية، وقالت إن ابنتها ستخضع لعملية جراحية في العمود الفقري وأخرى في الحوض، وقالت في دعاءها لابنتها: "بأجر عملية صعبة في للحوض والعمود الفقري، طلبتكم تقرون الحمد 10 مرات بنية تطلع من العملية بسلام"، ولاقت وفاء مكي تعاطف كبير من الجمهور وزملائها الفنانين الذين شاركوها الدعاء لابنتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

وفاء مكي تلقى تعاطف الجمهور بعد أزمة ابنتها الصحية

وكانت النجمة البحرينية وفاء مكي قد أقلقت الجمهور مؤخراً على حالة ابنتها شهد الصحية بعد تعرضها لحادث سيارة خطير تسبب في دخولها المستشفى في وضع صعب، وحرصت وفاء على مشاركة الجمهور بلقطات من موقع الحادث عبر حسابها على انستجرام، كما تصدر اسم النجمة الشهيرة للترند لفترة بسبب حالة القلق التي أثيرت من قبل جمهورها تجاه ابنتها.

ابنة وفاء مكي
ابنة وفاء مكي

وطلبت الفنانة وفاء مكي من الجمهور بالدعاء لابنتها "شهد"، بسبب الحالة الحرجة التي تمر بها بعد تعرضها لحادث مروع بسيارتها، ونقلت على إثره المستشفى، ونشرت أيضاً عدة أدعية على حسابها بانستقرام، وكشفت من خلالها عن تطورات جديدة في حالة ابنتها، وقالت: "يارب رحمتك عمليتين صعبين، بس عليك يارب سهلة، اللهم ان شهد مسها الضر وانت ارحم الراحمين"، ونشرت عدة صور لابنتها على حسابها بانستقرام مع أدعية لها.

الصور من حساب وفاء مكي على انستقرام