عمرو دياب يشعل افتتاح موسم الجيمرز بالرياض ويعلق على أغنية "ب وح وب وك": "بياخدوها في المدارس"

عمرو دياب النجم المصري الكبير افتتح مساء اليوم الخميس، موسم الجيمرز الذي يعد الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم والذي تحتضنه المملكة العربية السعودية على مدى 8 أسابيع في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022 بمدينة الرياض، وذلك بمشاركة النجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

عمرو دياب يشعل حفل افتتاح موسم الجيمرز 

وأشعل النجم المصري الملقب بالهضبة حفله الجديد بالرياض خلال افتتاح موسم الجيمرز، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه الشهيرة، إضافة إلى بعض من أغاني ألبومه الجديد، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي رحب به بحماس كبير وحفاوة بالغة.

من بين الأغاني التي قدمها عمرو دياب بالحفل هي أغنية "برج الحوت" و"ناس حلوة" و"بحبه" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق والهتاف وترديد كلماتها ورائه، ليشعل مسرح الحفل في بوليفارد الرياض سيتي.

عمرو دياب يسخر من أغنيته الجديدة

وخلال الحفل مازح عمرو دياب الجمهور عند غناء أغنيته الجديدة "ب وح وب وك" التي أطلقها ضمن ألبومه الجديد، وبسبب الحروف المتفرقة لاسم الأغنية والتي لاقت تفاعلًا من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن تفاصيلها، علق عمرو دياب بطرافة على الأمر وقال: "نسمعها بقى عشان دي سهلة بياخدوها في المدارس في كي جي 1 أو كي جي 2"، ثم بدأ في غناء الأغنية الشهيرة.

وتفاعل جمهور عمرو دياب الذي حضر الحفل وعبروا عن مدى سعادتهم لحضور إحدى حفلات الهضبة، خاصة بالتزامن مع انطلاق موسم الجيمرز، كما شارك عدد من متابعي النجم الشهير لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي. 

أحدث نشاطات عمرو دياب 

وكان عمرو دياب قد أحيا مؤخرًا حفل غنائي بالساحل الشمالي بمصر، وذلك في أولى حفلاته الصيفية في 2022، وشهد حفل عمرو دياب حضور جماهيري كبير بالإضافة إلى حضور عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة بشرى، محمد لطفي وغيرهم.

وطرح الهضبة عمرو دياب مؤخرا عدة أعمال غنائية جديدة، حيث طرح عمرو دياب 3 أغاني في أغنية واحدة، بعنوان "وزير السعادة" و" ب وح وب وك" و"ناس حلوة"، ودمج عمرو دياب الأغاني الثلاث في أغنية واحدة "ميجا ميكس"، وهو الحدث الذي يفعله لأول مرة في مسيرته، وفاجئ به الجمهور في عيد الأضحى، ولاقى تفاعل كبير بسببه على مواقع التواصل.

في سياق آخر، يقدم موسم الجيمرز تجربة استثنائية لعشاق ومحبي الموسيقى، كجزء رئيسي من جدول فعاليته، حيث سيكون الجميع على موعد مع الحفلات الموسيقية المذهلة التي يُقدمها أبرز النجوم العالميين إلى جانب مجموعة من المواهب المحلية.

الصور من حساب عمرو دياب بانستجرام