تفاصيل اتهام أحمد آدم و"شيخ الحارة" بالتسبب في الأزمة الصحية لـ محمد نجم قبل وفاته

حالة من الجدل أثارتها أسرة الفنان الراحل محمد نجم بعد اتهامهم للفنان أحمد آدم وبرنامج "شيخ الحارة" بالتسبب في الأزمة الصحية التي أودت بحياته منذ أيام، وذلك بسبب هجوم أحمد آدم على الفنان الراحل في حلقته بالبرنامج.

محمد نجم

أسرة محمد نجم تهاجم أحمد آدم وبرنامج "شيخ الحارة"

وبدأت الأزمة في عزاء الفنان محمد نجم بعد ان التقطت الكاميرات حديثاً بين الإعلامي وائل الإبراشي وزوجة محمد نجم، وظهرت الأخيرة غاضبة وتتوعد باسترداد حق محمد نجم، قبل ان يكشف البعض وأسرة نجم انها تقصد برنامج "شيخ الحارة" و الفنان أحمد آدم.

وأكد شريف ابن الفنان محمد نجم اتهامات والدته في تصريحات تلفزيونية له وقال إن والده حزن عندما رأى أحمد آدم يهاجمه بقسوة في برنامج "شيخ الحارة" مما تسبب في اصابته بجلطة والتي أودت بحياته فيما بعد، وقال إن والده كان ينوي الظهور في البرنامج والرد على هذا الهجوم فور تعافيه من أزمته الصحية.

ولم يعلق أحمد آدم على الاتهامات التي وجهت إليه ولا على الجدل والهجوم الذي يتعرض له على مواقع التواصل، واكتفى القائمون على برنامج "شيخ الحارة" بنفي الأمر، وأكدوا ان أحمد آدم لم يطلق تصريحات جارحة ضد الفنان الراحل رغم انه يسأل عنها وليس البرنامج، ونفوا تواصل أسرة محمد نجم معهم للرد على التصريحات بالإضافة إلى إشارتهم إلى ان أزمة محمد نجم الصحية حدثت بعد عرض الحلقة بما يقارب 20 يوماً.

وكان أحمد آدم قد هاجم الفنان محمد نجم في حلقته ببرنامج "شيخ الحارة" بعد اتهام الأخير له بتقليده في التمثيل، وقال أحمد آدم انه يقلده فقط في طريقة حديثه مع أصدقائه أو أمامه ولكن ليس في تمثيله، وقال إنه يرفض الرد عليه منذ 20 عاماً وانتقد طريقة عمله بالمسرح مشيراً إلى ان سبب غضبه منه هو انسحابه من العمل معه في احدى مسرحياته.