نادية الجندي حديث الجمهور بعد تكريمها مع طليقها محمد مختار ..بالصور

خطفت الفنانة المصرية القديرة نادية الجندي انظار المتابعين على انستغرام بعد مشاركتها لهم بالعديد من الصور أثناء تكريمها في لبنان ضمن حفل "مهرجان الزمن الجميل"، فيما تساءل جمهورها عما اذا كانت قد عادت الى طليقها المنتج محمد مختار.

تكريم نادية الجندي مع طليقها في بيروت

وبدت نادية الجندي أصغر من عمرها بسنوات بمكياج من خبير التجميل اللبناني احمد اسير، وتصفيفة شعر بأنامل جو رعد، مرتدية فستان سواريه أزرق بتصميم هاني البحيري أبرز رشاقة جسمها، فبدت بإطلالة ساطعة وشبابية تصدرت حديث الجمهور على الرغم بلوغها سن الـ 70 عاماً.

وحرصت نادية الجندي على نشر العديد من مقاطع الفيديو والصور منذ لحظة وصولها الى مطار لبنان برفقة العديد من المشاهير وبينهم الفنانة سميحة أيوب والفنان خالد زكي، وطليقها المنتج محمد مختار، وصولا الى لحظة تكريمها.

وبدا لافتا تكريمها مع طليقها محمد مختار الذي شاركها الوقوف على المسرح وتسلم جائزة تكريمية هو ايضا الى جانبها حيث تساءل الجمهور عن أرجحية عودتهما لبعض، وتمنى جمهورهما بأن يستعيدان علاقتهما السابقة بينما اكتفت نادية بالتعليق على الصور قائلة : "تكريمنا أنا ومحمد مختار اليوم من لبنان في مهرجان الزمن الجميل ألف مبروك له ولكل المكرمين في المهرجان".

يذكر أن نادية الجندي سبق وأن ألمحت بأن الفنانة رانيا يوسف من احد أسباب طلاقها بعدما أشارت الى ان الأخيرة سرقت زوجها منها، لكن الثنائي انفصلا ايضا عام 2011.

نادية الجندي وآخر اعمالها الفنية

من ناحية ثانية، ما تزال نادية الجندي تتكتم على تفاصيل مشاركتها في أحد الأفلام التي كان من المقرر ان تلعب فيه دور "جاسوسة"، وهو من انتاج طليقها محمد مختار.

اما آخر أعمالها الفنية فكان مسلسل "أسرار" وعرض في 2015، وهو من إخراج وائل فهمي عبدالحميد، تأليف أحمد صبحي، ومن إنتاج محمد مختار.