ما الفيلم المفضل لدى بريانكا تشوبرا من أفلام شاروخان؟

كشفت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) عن الفيلم المفضل لديها من بين أفلام النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) حيث تحدثت أثناء تواجدها في موقع تصوير برنامج " India's Next Superstars" عن أن أحد أكثر الأفلام المفضلة لديها هو فيلم " Dilwale Dulhania Le Jayenge" الذي عرض في عام 1995 وهو من بطولة النجم شاروخان والنجمة الهندية كاجول (Kajol).

بريانكا تشوبرا تعيد تمثيل مشهد لكم كاران جوهر

أما عن المشهد المفضل لديها في الفيلم فهو لحظة ذهاب كاران جوهر (Karan Johar) إلى متجر أمريش بوري (Amrish Puri) حيث تقع مشادة بينه وبين شاروخان ويقوم شاروخان بلكمه، ويبدو أن ذلك المشهد قد أعجبها كثيرا لدرجة أنها أصرت على أن يقوم كاران جوهر، وهو زميلها في لجنة تحكيم برنامج " India's Next Superstars"، بإعادة تمثيل ذلك المشهد معها ومع روهيت شيتي (Rohit Shetty) وهو عضو آخر من أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج، والطريف أنها قامت بدور شاروخان في ذلك المشهد.

بريانكا كشفت أيضا عن أنها تمنت العمل مع كاران جوهر في يوم ما منذ أن شاهدته في فيلم شاروخان، ويبدو أن أمنيتها قد تحققت أخيرا بعد أصبح كلاهما من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج.

فيلم شاروخان من بطولة كاترينا كيف و أنوشكا شارما

وبمناسبة الحديث عن شاروخان، فلقد قام شاروخان بتحقيق وعده بالكشف عن اسم فيلمه الجديد للمخرج أناند إل. راي (Aanand L Rai)، " Zero"، والذي تشارك في بطولته كل من أنوشكا شارما (Anushka Sharma) وكاترينا كيف (Katrina Kaif)، كهدية لمعجبيه بمناسبة العام الجديد، بعد أن ظلت وسائل الإعلام تتداول أخبار الفيلم على مدار الأشهر الأخيرة من عام 2017، وهذا ليس كل شيء حيث قام شاروخان أيضا بنشر مقطع دعائي قصير للفيلم وذلك على صفحته على موقع تويتر.

شاروخان يعلن عن اسم فيلمه الجديد

شاروخان نشر في يوم 1 يناير 2018، مشاركة جديدة على صفحته على موقع تويتر كتب فيها بالهندية والإنجليزية: "كما وعدت إليكم اسم فيلم أناند إل. راي، أنوشكا شارما، كاترينا كيف، RedChilliesEnt (إنتاج)، cypplOfficial (إنتاج)، ZERO"، ولقد أرفق شاروخان مع التعليق مقطع فيديو قصير يبدو من الواضح أنه مقطع دعائي للفيلم.

مقطع فيديو من فيلم شاروخان الجديد

ولقد بدأ مقطع الفيديو بعرض مجموعة من الكلمات المكتوبة بأحرف ملونة، كلمة تلو الأخرى (طبقا لما نشرته عدة مواقع إخبارية هندية فإن هذه الكلمات تصف شخصية شاروخان في الفيلم)، بعدها ظهر مشهد لشاروخان في شخصيته في الفيلم والتي يجسد خلالها دور قزم، ولقد ظهر شاروخان في المشهد وهو يغني أغنية " Iss Diwane Dilne Kya Jadoo Chalaya"، ويرقص في قاعة للحفلات، كما يظهر في أحد المشاهد لقطة مقربة لمعطف ترتديه شخصية شاروخان ويحمل وجه كاترينا كيف.