شكرا للمرأة الإماراتية في خط الدفاع الأول.. مبادرة مبتكرة من الصحة الإماراتية

اليوم الوطني الاماراتي حيث أن فى إطار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية الذي يوافق يوم الجمعة الموافق 28 أغسطس الجاري أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة مبادرة مبتكرة للاحتفال بالمرأة الإماراتية وجهودها المتميزة في مجال الصحة وخدمات الرعاية الصحة في الدولة.

شكرا للمرأة الإماراتية في خط الدفاع الأول

وزارة الصحة الإماراتية أطلقت مبادرتها المبتكرة للاحتفال بالمرأة الإماراتية في مجال الصحة تحت شعار " شكرا للمرأة الإماراتية في خط الدفاع الأول".

 المبادرة تهدف إلى قيام جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين بالولوج إلى صفحة المبادرة عبر بوابة وزارة الصحة ووقاية المجتمع من أجل توجيه الشكر إلى كافة الإماراتيات العاملات في مجال الصحة بالدولة.

التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن

وعقب الولوج إلى صفحة المبادرة يقوم الشخص الراغب بالمشاركة بتوجيه الشكر إلى المرأة الإماراتية من خلال ذكر اسمهم في خانة معينة.

وبعد ذلك يتم وبشكل تدريجي تلوين شعار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية " التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن " كنوع من تقديم العرفان والشكر للمرأة الإماراتية على جهودها المتميزة في مجال الصحة وكافة مجالات المجتمع التي كانت للمرأة الإماراتية بصمة واضحة بها.

المرأة الإماراتية كانت لها الريادة في عدد كبير من المجالات المختلفة والمحافل الدولية بفضل دعم القيادة الرشيدة للوطن لريادة المرأة الإماراتية وجهود تمكينها في شتى مجالات الحياة.