ما الذي يميّز برج السرطان المرأة عن باقي الأبراج

ما الذي يميّز برج السرطان المرأة عن باقي الأبراج

21 يونيو 2022

برج السرطان هو الرابع بين الأبراج الإثني عشر، تمر الشمس من برج السرطان من 22 يونيو إلی 22 يوليو وتكون الشمس في أول هذا البرج عند انقلاب الشمس الصیفي. لكن ما الذي يميّز برج السرطان المرأة عن باقي الأبراج؟

تتأثر برج السرطان المرأة بالقمر لذلك فان مزاجها يتبدّل ويتغيّر كثيراً. هي مسالمة وعاطفية، مشاعرها مشوشة، عنيدة وطيّعة، ليّنة، وصاخبة، كل هذه الصفات المتناقضة في الوقت نفسه. تتمتع بعزيمة قوية ومثابرة، لكنها قد تتحوّل إلى شخص متحفّظ وتنسحب إلى عالمها الخاص إذا شعرت بالاضطراب أو الاستفزاز.

برج السرطان المرأة حساسة جداً، ليس فقط في ما يخص شؤونها بل حتى في الأمور المتعلقة بالمحيطين بها، ما يجعلها الشخص الأكثر تعاطفاً ورعاية بين الأبراج. إذا استديتها أي نصيحة قد لا تتقبلها جيداً ولا تنساها بسهولة.

تتمتع بحدس قويّ، وإذا لم ترتاح لأحد الأشخاص الذين تعرّفت عليهم حديثاً، فمن الأفضل أخذ ملاحظاتها حوله بعين الاعتبار لأنها تصيب في أحكامها، قد لا تملك الأدلة على ذلك لكنها ستبرهن لك بعد فترة أنها على حق. غريزتها تنبئها إذا كان الشخص جديرا بثقتها.

المرأة السرطان والحب

الرومانسية جزء لا يتجزأ من الحب بالنسبة لها، رغم أن المرأة السرطان لا تغرم بسرعة وترفض أن التسرّع في هذا المجال. لكن عندما تقع بالحب، فهي شريكة مخلصة وتحب رعاية حبيبها. في المقابل هي حساسة جداً وعلى شريكها الحذر كي لا يجرحها من دون قصد.

تحتاج إلى فترة من الوقت لتثق بالحبيب، كما أنها خجولة ومتحفّظة خصوصًا في الأمور المتعلقة بالقلب. لكن عندما تغرم، فهي تصبح صبورة ومثابرة في مواجهة العقبات التي تواجه علاقتها مع الحبيب.

المرأة السرطان والصداقة

هي بمثابة "الأم" لجميع المحيطين بها، فهي تعتني بأصدقائها وتفكّر بهم دائماً. الصديقة من برج السرطان هي الشخص الذي يطمئن عليك إذا وصلت إلى المنزل سالماً وإذا كنت مريضا فهي أول من يتصل بك. تُشعر أصدقاءها بالراحة ويجدونها بقربهم عندما يكونون بحاجة اليها.

المرأة السرطان والعمل

فقط لأنها تفضّل البقاء خلف الأضواء وفي الصفوف الخلفية فهذا لا يعني أنها لا تهتم بالتقدّم والنجاح مهنياً. هي امرأة أعمال ناجحة، هادئة ولكنها تعمل بجهد. المرأة السرطان بارعة في مجال التمريض، التعليم، الاستشارات، والصحافة والاعلام. كما أنها تحبّ أن تدير عملها من المنزل كي تحظى بوقت أكبر مع عائلتها وأولادها.