مجموعة حقائب سفر بمواصفات تقنية جديدة تناسب المرأة العصرية

يتسلل التقدم التكنولوجي إلى جميع مجالات ومناح الحياة، وأصبحت كل الشركات المنتجة على الغالب، تبحث عن طريقة لإدخال التكنولوجيا العصرية في منتجاتها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، لذا ليس من المستغرب أن نجد حقائب سفر تتمتع بمواصفات تقنية تجعل السفر أكثر متعة وسهولة ويسر، حقائب سفر جديدة تجمع التقنية مع العملية إلى جانب جودة التصميم والشكل ومتانة المادة، مع مروحة خيارات كثيرة تمنح المسافر راحة كبيرة ومتعة حقيقية، وسنقدم لكم اليوم تعريفا بمجموعة من الحقائب الإلكترونية التي أتت بمواصفات تقنية جديدة.

أهم حقائب السفر التي تحتوي على تقنيات جديدة

  1. حقيبة  Carl Friedrik Carry-on Pro

حقيبة Carl Friedrik Carry-on Pro
حقيبة Carl Friedrik Carry-on Pro

نبدأ مع Carl Friedrik Carry-on Pro وهي حقيبة أنيقة ذات وزن خفيف يصل إلى 4.3 كغ فقط، وقابلة للمناورة مع عجلات صامتة بزاوية 360 درجة، ولها هيكل قوي من البولي كربونات، الحقيبة تأتي بثلاثة ألوان، وفيها منافذ يو إس بي أسفل المقبض، متصلة بحزمة بطارية قابلة للإزالة.

حقيبة Carl Friedrik Carry-on Pro تتميز بسعتها الكبيرة، وهي متوافق مع معظم القيود المفروضة على حجم مقصورة شركات الطيران في العالم، بعرض 38 سم، وطول 55 سم، وعمق 25 سم، ويشتمل جيب الحقيبة الصلب على مكان للكمبيوتر المحمول حجمه 26 سم، وفتحتين للأقلام وجيب أصغر، وكل جانب من الداخل عبارة عن حجرة مفتوحة مزودة بأشرطة ضغط، مع وسادة ضغط قابلة للإزالة لاستخدامها مع أشرطة الضغط.

  1. حقيبة  Airwheel SE3 mini

حقيبة Airwheel SE3 mini
حقيبة Airwheel SE3 mini

الحقيبة الثانية هي حقيبة Airwheel SE3 mini وهي واحدة من أكثر حقائب السفر الجديدة تطورا، تأتي بمقبضين يسحبان للخارج، أحدهما لسحب الحقيبة خلفك، ومقبض أقصر على غرار الدراجة النارية في الزاوية العلوية الأخرى يمتد حتى تتمكن من الجلوس على الحقيبة، وثني قدميك على الحواف الضيقة، وهي مزودة ببطارية قابلة للإزالة والشحن لدفع المسافر إلى الأمام أو للخلف، وتتميز بطاريتها بالتخزين الممتاز، وهي متوافقة مع متطلبات الجمارك العالمية، وهي متينة لتتحمل عمليات التفتيش الجمركي العنيف في المطارات، وهي أسرع من المشي بمعدل ثلاث مرات.

حقيبة Airwheel SE3 mini تحتوي على منفذي يو إس بي لشحن الهاتف والكمبيوتر المحمول، تتميز الحقيبة بقدرة تحميل قصوى تبلغ 15، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 8 كم في الساعة.

  1. حقيبة Modobag

حقيبة Modobag
حقيبة Modobag

ننتقل إلى الحقيبة الثالثة وهي حقيبة Modobag المستطيلة الصلبة، المزودة بدواسات تشبه الدراجة النارية تنقلب للخارج ومقبض ملتوي ينزلق لأعلى، بحيث يمكنك الجلوس عليها والتجول عبر المطار بسرعة تصل إلى 11 كم في الساعة، وتحتوي الحقيبة على العديد من نقاط شحن "يو إس بي".

Modobag ستغير الطريقة التي يسافر بها العالم، تتميز بأحدث تصميم للأمتعة وتكنولوجيا آلية متقدمة وممتعة، تجمع Modobag بين راحة الحقيبة القياسية وابتكار قابلية النقل الشخصية، منافذ شحن USB المزدوجة لن تجعلك تفوت الاتصالات، فدائمًا ما يكون لديك هاتف مشحون بالكامل.

  1. حقيبة Horizn H5 Cabin Luggage

حقيبة Horizn H5 Cabin Luggage
حقيبة Horizn H5 Cabin Luggage

حقيبة Horizn H5 Cabin Luggage أنيقة مع عجلات دوّارة، تحتوي على بنك باورلقابل للإزالة أسفل المقبض القوي، وعلى منفذي USB حتى تتمكن من شحن هاتفك وجهازك اللوحي في وقت واحد، وتأتي Horizn H5 Cabin Luggage بثمانية ألوان.

تتمتع الحقيبة بالمساحة المناسبة للرحلات القصيرة، تأتي بقشرة صلبة من البولي كربونات المعاد تدويرها وخفيفة الوزن، وبفضل العجلات الدوارة بزاوية 360 درجة يمكنك السفر بشكل أسرع وأكثر متعة، وتأتي Smart Line مزودًا بشاحن قابل للإزالة لإبقائك على اتصال أثناء التنقل.

  1. حقيبة Micro luggage scooter

حقيبة Micro luggage scooter
حقيبة Micro luggage scooter

الحقيبة الأخيرة هي حقيبة Micro luggage scooter والتي يمكنك حملها كحقيبة عادية، على الرغم من أنها أكثر ثقلاً من الحقائب التقليدية، ويمكنك تمديد المقبض وسحب الحقيبة خلفك، أو للحصول على أقصى سرعة، اقلب لوحة التحكم وعجلة واحدة مثبتة في الجزء الخلفي من العلبة، وانطلق بسرعة، وهي مصممة للأشخاص حتى سن 16 عاماً، جرب هذه الحقيبة للوصول بطريقة ممتعة إلى بوابة المغادرة.

الحقيبة هي نتاج تعاون شركة Micro التي تصنع الدراجات البخارية مع Samsonite لإنتاج الأمتعة الجديدة الرائدة.

Micro Luggage تأتي بحجم 22 × 14 × 10 بوصة، الألياف الزجاجية المرنة والسطح الخشبي وعجلات البولي يوريثين تدعم الحقيبة التي تحتوي على جيوب منفصلة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأوراق، وهي أثقل قليلاً من معظم الحقائب الأخرى، وهذا يرجع في الغالب إلى لوح التزلج في الحقيبة المزودة بفرامل للعجلات الخلفية، حقيبة Micro luggage scooter وهي حقيبة مثالية للغاية من أجل السفر في أجازة قصيرة لمدة يومين أو ثلاثة على الأكثر، بسبب مساحتها الضيقة نوعا ما، فهي لا تصلح لرحلات السفر الطويلة.