تركي آل الشيخ يعلن عن بطولة استثنائية عالمية في "البلوت"

بشرى سارة لمحبي لعبة "البلوت" حول العالم تتمثل في الاستعداد لاحتضان الرياض إقامة بطولة استثنائية عالمية في "البلوت" على كأس موسم الرياض، وفقا لما أعلنه رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ.

تركي آل الشيخ يعلن عن بطولة استثنائية عالمية في "البلوت"

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن إقامة بطولة استثنائية عالمية في لعبة "البلوت" على كأس موسم الرياض، داعيًا جميع لاعبي العالم والخليج والسعودية للمشاركة، وحضور هذه البطولة الضخمة والتي وصفها بأنها بطولة استثنائية وتاريخية، والتي ستقام في منطقة الثمامة خلال شهر يناير المقبل.

تركي آل الشيخ يدعو الجميع لحضور مهرجان "مدل بيست"

يُذكر بأن المستشار تركي آل الشيخ قد عبر عن سعادته بعودته إلى الرياض بعد رحلة علاج، حيث عبر عن ذلك بحسابه الشخصي على موقع التواصل "تويتر" بتغريدة جاء فيها:

"الحمد لله الرياض أخيرا.. اه يا هوا وتراب الرياض".

ودعا الجميع لحضور الحدث الضخم الذي تستضيفه الرياض وهو مهرجان الموسيقى "مدل بيست"، الذي سيقام على مدار 3 أيام، في الفترة بين 19 حتى 21 ديسمبر الجاري، في ختام موسم الرياض الترفيهي، بتغريدة جاء فيها:

"رجعت الرياض ... باقي ٤ أيام على "مدل بيست" فيه أكثر من 100 Dj وفنان عالمي غير المطاعم والمتاجر العالمية.. وراشد الماجد ورابح صقر وماجد المهندس وعمرو دياب ومحمد حماقي ونجوم آخرين في ريمكسات عالمية.. احجزوا تذاكركم قبل تخلص".

رجعت الرياض ... باقي ٤ أيام على #مدل_بيست فيه اكثر من 100 Dj وفنان عالمي غير المطاعم والمتاجر العالمية
وراشد الماجد ورابح صقر وماجد المهندس وعمرو دياب ومحمد حماقي ونجوم آخرين في ريمكسات عالمية
احجزوا تذاكركم قبل تخلص ⬇⬇https://t.co/UBahp0kt7O pic.twitter.com/IUudoUss0z

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) December 14, 2019

فيما أعلن العديد من فناني العالم العربي، عن حضورهم مهرجان "ميدل بيست"، مثل عمرو دياب ورابح صقر وأحمد حلمي ومحمد هنيدي وأحمد السقا ومحمد حماقي وأمير كرارة وأكرم حسني وهشام ماجد وشيكو.