موديلات حقائب يد Cross Bag بأسلوب street style موضة شتاء 2022

موديلات حقائب اليد الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، متنوعة كثيراً أبرزها، حقائب Cross Bag. إطلالات بأسلوب street style متنوعة رصدناها إعتمدت هذا النوع من الحقائب، لوك يومي، عملي ومريح. نستعرض وإياكم أبرز تلك الإطلالات بحقائب Cross Bag، لك منها أن تستوحي كيفية تنسيق هذا النوع من الحقائب لإطلالة شتوية عملية مريحة لهذا الموسم.

حقائب يد موضة 2022
Cross bag، باللّون الأبيض صغير الحجم، نُسق مع ملابس باللّون البني. حقيبة عملية، مريحة في التنسيق والّلبس. يمكنك تنسيق هذا النوع من الحقائب مع ملابس كاجوال، لإطلالة على الموضة.

 

حقائب يد موضة 2022
Cross bag، باللّون الأصفر الخردلي، نُسقت مع بدلة باللّون البيج. حقيبة يد عملية، يمكنك تنسيقها مع مختلف الأزياء، العملية منها والكلاسيك. حقيبة أنيقة، وهادئة، لا تترددي في إعتمادها.

 

حقائب يد موضة 2022
Cross Bag، باللّون الأسود، جلد، صغيرة الحجم، حقيبة عملية، صحيح أنها لا تسع كمية كبيرة من الأغراض إلا أنها كافية لما هو ضروري. حقيبة يد تناسب إطلالاتك الشتوية منها والصيفية، عملية، مريحة، لا تفوتيها.

حقائب يد Cross Bag، حقائب مريحة، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية، بأسلوب كاجوال، أو كاجوال شيك. كوني السباقة، ولا تترددي في إعتماد هذه الأنواع من الحقائب للوك مودرن على الموضة لا مثيل له.