أفكار تنسيق إطلالات سهرة عصرية في مناسبات نهاية العام

مناسبات نهاية العام تستدعي تنسيق إطلالات سهرة عصرية وغير تقليدية، تخطفين بها الأنظار بأسلوب أنيق. إن كنتِ لم تبحثي بعد عن اللوك المناسب للإحتفال، سنعطيك أفكار تنسيق إطلالات سهرة عصرية لتتألقي بها من الفستان إلى التوب مع البناطيل وغيرها من اللوكات.

ودّعي نهاية العام من خلال تنسيق إطلالات سهرة عصرية للغاية، والتي إخترناها لك.

تألقي بفستان Giambattista Valli المزيّن بالورود البيضاء مع الياقة الكشكش

تنسيق إطلالات سهرة عصرية لتتألقي بإطلالات سهرة

الدانتيل سيعطي فوراً إطلالات سهرة لمناسبات نهاية العام لمسة من الأناقة مع الأنوثة وبعض الجرأة. ومن عروض أزياء خريف وشتاء 2021 يمكن أن تستوحي مجموعة كبيرة من اللوكات، مثل الفستان الميدي الأبيض الدانتيل من Ermanno Scervino أو الأسود من وحي عرض Elisabetta Franchi، كذلك نسّقي التوب الدانتيل مع التنورة القصيرة بلوك مونوكروم أنيق من Valentino أو مع البنطلون.

نسّقي التوب الدانتيل مع التنورة القصيرة بلوك مونوكروم أنيق من Valentino

لا مجال للخطأ بتنسيق إطلالات سهرة عصرية عند إختيار الفستان القصير أو الميدي المزيّن بالنقشات. تألقي بفستان Giambattista Valli المزيّن بالورود البيضاء مع الياقة الكشكش، أو الفستان الميدي المنقوش من Etro ونسقيه مع الجزمة الجلد ذات الساق العالية، أو الفستان الطويل الضيق من Christian Siriano والذي تميّز بقصة الأكتاف العريضة.

عندما نتحدّث عن تنسيق إطلالات سهرة عصرية لا يمكن أن ننسى الترتر، إخطفي الأنظار بالفستان الترتر الزهري من تصميم Carolina Herrera مع الأكمام المنفوخة التي تمنح الإطلالة لوكاً دراماتيكياً. كذلك نسقي الفستان الفضي اللامع بشك الترتر تحت السترة لإطلالة غير متوقعة وبغاية العصرية من وحي عرض أزياء Michael Kors.

نسقي الفستان الفضي اللامع بشك الترتر تحت السترة من وحي عرض أزياء Michael Kors

المخمل من الأقمشة التي لا بد منها لدى تنسيق إطلالات سهرة عصرية وأنيقة في الوقت نفسه. إختاري فستاناً مخملياً بقصة عصرية وإستوحي اللوك من عرض Salvatore Ferragamo حيث قامت الدار بتنسيقه مع الجزمة باللون الفضيّ، أو تألقي بفستان مخمليّ مزيّن بالنقشات من وحي إطلالة Emporio Armani.

تابعي معنا بالصور، أجمل أفكار تنسيق إطلالات سهرة عصرية من وحي عروض أزياء شتاء 2021.