إطلالات شبابية في البنطلون البيج لمختلف المناسبات

البيج بمختلف درجاته واحد من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناه عل مختلف تصاميم الملابس الكاجوال منها والرسمية، واليوم جمعنا لك بالصور افكار اطلالات شبابية في البنطلون البيج لمختلف مناسبات هذا الموسم لتتألقي باسلوب عصري وراقي.

 

أجمل الأفكار لتنسيق اطلالات شبابية في البنطلون البيج

كثيرة هي ألوان البناطيل الرائجة هذا الموسم غير أن اللون البيج بدرجاته الفاتحة والداكنة كان الأبرز والأكثر رواجاَ وقد تنوعت قصاته بين الموديلات الكلاسيكية ذات الخصر المتوسط الارتفاع والأرجل المستقيمة وبين الموديلات الشبابية المستوحاة من البناطيل العسكرية أو الرياضية بقصة الأرجل الواسعة والمزمومة عند الكاحل، وهنالك القصات المستوحاة من السبعينات الضيقة من الأعلى مع أرجل واسعة من الأسفل والقصات الواسعة بشكل كامل مع الخصر العالي واليك بعض الاطلالات الشبابية فيها لمختلف المناسبات.

 

من الممكن أن تعتمدي اطلالة مستوحاة من السبعينات في البنطلون البيج ذو الأرجل الواسعة وكل ما عليك فعله هو تنسيق قميص أنيق معه ومن فوقهما اختاري جاكيت جلد اسود وأكملي اللوك باكسسوارات ناعم باللون العسلي.

نسقي البنطلون البيج مع جاكيت جلد اسود
نسقي البنطلون البيج مع جاكيت جلد اسود

ولاطلالة شبابية يومية في البنطلون البيج اعتمدي منه قصة الأرجل الواسعة ونسقي معه جيليه من دون أكمام وحذاء من الجلد بكعب منخفض واختار حقيبة يد بلون حيوي مميز.

لاطلالة كاجوال اعتمدي بنطلون بيج واسع مع حذاء من دون كعب
لاطلالة كاجوال اعتمدي بنطلون بيج واسع مع حذاء من دون كعب

أو نسقي اطلالة أنيقة للعمل في البنطلون البيج الفاتح من خلال اعتماد توب سوداء معه وترانشكوت كلاسيكي طويل طويل وحذاء جلد أنيق بكعب عالي وبعض المجموهرات الذهبية.

تنسيقات أنيقة للعمل في بنطلون باللون البيج
تنسيقات أنيقة للعمل في بنطلون باللون البيج

ولتحصلي على لوك مواكب للموضة اختاري بنطلون باللون البيج ونسقي معه بليزر باللون البني وأكملي اللوك باكسسوارات عصرية لتضفي لمسات ملفتة على اطلالتك.

اختاري البنطلون البيج لمختلف المشاوير اليومية
اختاري البنطلون البيج لمختلف المشاوير اليومية

البنطلون البيج بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة واحد من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم واليوم قدمنا لك بالصور اطلالات شبابية في البنطلون البيج لمناسبات هذا الموسم المتنوعة.