أفكار مميزة لتنسيق البدل الرياضية النسائية

تصدّرت أفكار مميزة لتنسيق البدل الرياضية صيحات ربيع وصيف 2022، وهي مناسبة للمرأة التي تبحث عن إطلالة عملية وفي الوقت نفسه عصرية. كما أن النجمات ومدونات الموضة يعتمدن أفكار مميزة لتنسيق البدل في أزيائهنّ اليومية.

تختار بعض مدونات الموضة أفكار مميزة لتنسيق البدل مع الحذاء الستيليتو

أفكار مميزة لتنسيق البدل الرياضية من وحي عروض الأزياء

مجموعة Boss  لربيع وصيف 2022 بالتعاون مع Russell Athletic مثّلت اندماجًا مثاليًا بين الإطلالة الرياضية مع لمسة كاجول وأنيقة. فقد شملت المجموعة سترات، هودي، وسراويل رياضية في لوحة ألوان إقتصرت على الأوف وايت، الأزرق، الكامل، والبرتقالي. كما تألقت العارضات سترات رمادية وبناطيل بنقشة المربعات وتنانير قصيرة. كما تألقت إحدى العارضات ببدلة رياضية باللون الرمادي مع شعار الدار على الهودي الذي جاء تحته القميص الأبيض ليضفي لمسة مميّزة إلى اللوك.

من مجموعة Boss  لربيع وصيف 2022

مع الحذاء المناسب

لم تعد البدل الرياضية والحذاء الرياضي ينتميان للنادي الرياضي فقط، بل حجزا مكاناً على منصات عروض الأزياء كما نراهما يزيّنان إطلالات النجمات الشابات مثل هايلي بيبر التي لا تتخلى عن هذا الأسلوب في إطلالاتها اليومية. كذلك يمكنك أيضاً إختيار البوت العسكري الـ Combat Boots مع هذا اللوك خصوصاً في فصل الشتاء. كما تختار بعض مدونات الموضة أفكار مميزة لتنسيق البدل مع الحذاء الستيليتو.

يمكنك أيضاً إختيار البوت العسكري الـ Combat Boots

أفكار مميّزة لتنسيق البدل الرياضية بطريقة أنيقة

أسرع طريقة لإعتماد أفكار مميزة لتنسيق البدل مع بطريقة أنيقة تكون بإضافة المعطف الطويل أو البليزر إلى اللوك. هذا المزيج بين القطع الكلاسيكية مع الكاجول رائج جداً، فغالباً ما نرى النجمات ومدونات الموضة بالبدل الرياضية وفوقها المعطف الترانش مثلاً، هذه اللمسة ستغيّر إطلالتك تماماً وترفعها إلى درجات أخرى في الأناقة والعصرية. فقد تألقت هايلي بيبر في إحدى جلسات التصوير بلوك كامل باللون الأبيض نسّقت فيه البليزر مع الكروب توب والشورت والحذاء الرياضي الأبيض.