أزياء بسيطة ومريحة مناسبة للخروجات في رمضان 2022

تعتبر الأزياء البسيطة والمريحة من ضروريات إطلالات شهر رمضان المبارك، للوك يومي سهل، يناسب نهارك الطويل وبعيد كل البعد عن التعقيدات والإرباك. اليوم سوف نستعرض وإياكم عدة طرق وأساليب لتنسيق لوك مريح ببساطة تامة، لتستوحي أفكار وتعتمديها ضمن إطلالاتك الرمضانية المقبلة. الملابس الفضفاضة من أساسيات الإطلالات المريحة، إن كان قميص، بلوزة، سروال أو تنورة، كذلك الأمر الطقم المنسق هو من الأزياء التي لا تربكك ولا تتطلب وقتاً في عملية تنسيقها، بالإضافة إلى السروال الدنيم الذي يشعرك بالراحة ويليق بسائر التنسيقات على الإطلاق، وأخيراً ليس آخراً اللّوك ال Over Size بالكامل الذي يشعرك بالراحة ويؤمن لك إطلالة ستايلش عصرية لا مثيل لها.

أزياء بسيطة ومريحة بأسلوب القمصان أو البلايز الواسعة

أزياء بسيطة ومريحة
إطلالة مميّزة من Shang Xia، إعتمد فيها قميص باللّون الأبيض واسع، نُسق مع سروال باللّون البرتقالي مع حقيبة يد باللّون نفسه، أما الحذاء فإعتمد مفتوح بكعب مسطح. بالتأكيد إحدى خيارات الإطلالات المريحة هي إنتقاء ملابس فضفاضة من الأعلى، كالقميص أو البلوزة، وتنسيقها أمر سهل ومرن.

أزياء بسيطة ومريحة منسقة مع السراويل الفضفاضة والواسعة

أزياء بسيطة ومريحة
إطلالة لافتة من Support Surface، إعتمد فيها بلوزة باللّون الأبيض ضيقة، مع سروال أزرق واسع بأسلوب الشروال، نُسقت مع حذاء سنيكرز باللّون الأبيض. يكاد يكون السروال الواسع من أكثر التنسيقات التي تشعرك بالأريحية خلال يومك الطويل، فلا تترددي في إعتماده ضمن إطلالاتك الرمضانية المقبلة.

أزياء بسيطة ومريحة بأسلوب الطقم المنسق

أزياء بسيطة ومريحة
إطلالة مميّزة من CHANEL، نُسق فيها طقم مقلم بقصة واسعة، مؤلف من جاكيت مع سروال واسع. إطلالة كاجوال شيك إعتمد معها حذاء كلاسيكي كعب عالي باللّونين الأبيض والأسود. تنسيق الطقم خيار سهل لإطلالة مريحة وبسيطة، كونه يوفر عليك وقت في عملية التنسيق، كما أنه مريح وأنيق يتطلب فقط تنسيق الحذاء معه، لتصبح إطلالتك كاملة متكاملة.

أزياء بسيطة ومريحة بإعتماد سروال الدنيم

أزياء بسيطة ومريحة
إطلالة من Louis Vuitton، نُسق فيها سروال من الدنيم الأزرق مع بلوزة واسعة بقصة مميّزة من جهة أطول من جهة، باللّونين الفضي والأسود، مع حذاء مسطع بنفسجي اللّون، وحقيبة يد سوداء صغيرة. تنسيق الدنيم ضمن إطلالاتك الرمضانية، خيار ناجح فهو تصميم مريح وبسيط وسهل التنسيق للوك كاجوال أو كاجوال شيك.

أزياء بسيطة ومريحة منسقة بالكامل بأسلوب فضفاض

أزياء بسيطة ومريحة
إطلالة مميّزة واسعة من Stella Mccartney، إعتمد فيها كارديغان باللّون البيج، واسعة مقفلة بحزام مربوط مع سروال معرق باللّونين البرتقالي والأزرق الفاتح، بقصة واسعة ومريحة أيضاً. نُسق مع الإطلالة حذاء مسطح مريح، مع حقيبة يد كبيرة باللّون البيج المائل إلى الأصفر. تنسيق إطلالة واسعة بالكامل، تمنحك بالتأكيد لوك مريح لا مثيل له.