3 طرق لتنسيق البلايزر موضة موسم ربيع وصيف 2022

تعتبر البلايزر من الأزياء الأنيقة والتي تُضفي شياكة على اللّوك بالمجمل كيفما نُسقت. اليوم سنتعرف على أبرز 3 طرق لتنسيق البلايزر للوك لافت وعصري لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. تختلف تصاميم البلايزر منها القصير ومنها الطويل، ومنها الواسع ومنها الضيق، ومنها ما يعتمد بأسلوب مفتوح، ومنها تعتمد بطريقة مقفلة، إلاّ أنها جميعها صيحة معتمدة لهذا الموسم، وإعتمادها خيار ناجح ومميّز.

طرق تنسيق البلايزر مع الملابس القصيرة

طرق تنسيق البلايزر

 

طرق تنسيق البلايزر

تنسيق البلايزر مع الملابس القصيرة يُضفي جاذبية عالية على الإطلالة، وسحراً خاصاً يجمع بين العصرية والأناقة. في الصورة الأولي نُسقت بلايزر قصيرة باللّون الأسود، مع تنورة باللّون الأبيض، وبلوزة مقلمة باللّونين الأبيض والأسود، لوك أنيق وشيك. أما في الصورة الثانية فإعتمد أسلوب الألوان المتضاربة من حيث التنسيق، بلايزر باللّون البنفسجي، مع قميص أصفر، وشورت باللّون البني، إطلالة لافتة ومميّزة. تنسيق البلايزر مع ملابس قصيرة خيار ناجح ولافت للأنظار، لا تفوتيه لهذا الصيف.

طرق تنسيق البلايزر بأسلوب الطقم

طرق تنسيق البلايزر

 

طرق تنسيق البلايزر

إعتماد البلايزر بأسلوب الطقم المنسق العصري، أو بأسلوب البدلة الرسمية، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. في الصورة الأولى إطلالة عصرية بطقم باللّون الأخضر، نُسق مع قميص بنفسجي اللّون، وحقيبة يد بنفسجية أيضاً، تنسيق لافت وإطلالة رائعة بألوان لافتة. في الصورة الثانية بدلة رسمية، باللّون البيج، نُسقت مع قميص أبيض اللّون. إطلالة كلاسيكية لافتة ومميّزة. إذا كنت من محبي هذه الأساليب من طقم عصري إلى بدل رسمية، فإعتمدي البلايزر لهذا الصيف 2022.

طرق تنسيق البلايزر مع أزياء عصرية

طرق تنسيق البلايزر

 

طرق تنسيق البلايزر

تنسيق البلايزر فوق الملابس اليومية، إذا كانت غير منسقة تُضفي شياكة على أي إطلالة. في الصورة الأولى إعتمد شروال باللّون الكحلي مع بلوزة بيضاء، نُسق معهما جاكيت بلايزر باللّون الأبيض المائل إلى الرمادي. تنسيق لافت وإضافة البلايزر أضفت شياكة بارزة على الإطلالة وحولتها من لوك كاجوال إلى لوك كاجوال شيك. في الصورة الثانية نُسقت بلايزر باللّون البنفسجي مع سروال ضيق باللّون الأزرق، إضافة البلايزر هنا بلونٍ متضارب زاد من جمال وعصرية الإطلالة. إعتماد البلايزر وإضافتها بشكل عفوي فوق إطلالتك يزيد من شياكتك، إعتمدي هذا الأسلوب لصيف 2022.