أفكار اطلالات صيفية ناعمة من وحي نجود الرميحي

 

ان كنت تبحثين عن اطلالات صيفية لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية تتألقين بها بأسلوب يجمع بين النعومة والعصرية جمعنا لك بالصور بعض الأفكار المميزة من نجود الرميحي التي نسقت أزياء واكسسوارات مواكبة للموضة على طريقتها الخاصة.

 

تنسيق مميز ذو طابع بوهيمي اعتمدته نجود الرميحي

نسقت نجود الرميحي اطلالة مميزة ذات طابع بوهيمي وقد اختارت فيها شورت طويل من الجينز الأزرق نسقت معه قميص أبيض ومن فوقهما اعتمدت كيمونو طويل مطرز بالخرز الملون والترتر وأكملت اللوك بصندل من دون كعب مزينة بالأربطة وصل حد الركبة وحقيبة كتف صغيرة باللون الأخضر الفاتح.

تنسيق شبابي في الشورت الجينز مع الكيمونو اعتمدته نجود
تنسيق شبابي في الشورت الجينز مع الكيمونو اعتمدته نجود

 

فستان ماكسي مميزة اعتمدته نجود الرميحي لاطلالة صيفية

اعتمدت نجود الرميحي اطلالة صيفية ناعمة ومواكبة للموضة اختارت فيها فستان ماكسي مزين بالشراريل من دون أكمام مع قصة متصالبة عند الرقبة من جاموس Jacquemus باللون الأزرق الفاتح ومعه نسقت حقيبة يد وصندل من القش وزينت اللوك بأقراط ذهبية كبيرة.

اعتمدت نجود الرميحي اطلالة مميزة في فستان صيفي
اعتمدت نجود الرميحي اطلالة مميزة في فستان صيفي

 

تيور صيفي من التويد تألقت به نجود الرميحي

اطلالة صيفية أنيقة وناعمة نسقتها نجود الرميحي وقد اختارت فيها تيور أنيق من التويد بدرجات الباستيل الهادئة من شانيل CHANEL مؤلف من شورت طويل جاكيت بليزر وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي باللون البنفسجي وحقيبة كتف صفراء من شانيل أيضاَ.

تيور من شانيل تألقت به نجود الرميحي
تيور من شانيل تألقت به نجود الرميحي

 

أفكار اطلالات صيفية ناعمة من وحي نجود الرميحي جمعناها لك بالصور لتستلهمي تنسيقات مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.