أجمل موديلات بدلات رسمية باللون الأبيض من عروض صيف 2022

مازالت البدلات الرسمية واحدة من أقوى صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة بألوان وقصّات مختلفة وقد لفتتنا بشكل خاص البدلات البيضاء التي تميزت بأناقتها وبعصريتها في آن واحد وقد جمعنا لك بالصور أجمل موديلات بدلات رسمية باللون الأبيض من عروض صيف 2022 لتختاري منها ما يعجبك.

 

تألقي بتصاميم البدلة البيضاء موضة صيف 2022

اخترنا لك اليوم من أحدث عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022 أجمل تصاميم البدلة البيضاء لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي بها في مختلف مناسباتك الكاجوال منها والرسمية واليك بعض الأمثلة والنماذج:

 

البدلة الرسمية البيضاء لاطلالة كاجوال من كلوي

ان كنت ترغبين بتنسيق اطلالة كاجوال في البدلة الرسمية البيضاء اختارت هذا اللوك من كلوي Chloe في البدلة المؤلفة من جاكيت بليزر مع بنطلون قماشي ونسقي معها صندل من دون كعب وحقيبة يد بلون ملفت.

 بدلة بيضاء كاجوال من Chloe
 بدلة بيضاء كاجوال من Chloe

 

بدلة رسمية أنيقة للعمل من غابرييلا هيرست

من الممكن أن تعتمدي بدلة رسمية باللون الأبيض للعمل في حال كانت قصتها كلاسيكية وناعمة مثل هذه البدلة من غابرييلا هيرست Gabriela Hearst المؤلفة من جاكيت بليزر بصفي أزرار وبنطلون قماشي واسع.

 بدلة بيضاء بصفي أزرار من Gabriela Hearst
 بدلة بيضاء بصفي أزرار من Gabriela Hearst

 

بدلة رسمية بيضاء بتصميم عصري

ولاطلالة عصرية ملفتة في البدلة البيضاء اختارت هذا اللوك من الكسندر مكوين Alexander McQueen في بدلة بيضاء مبتكرة مؤلفة من جاكيت بليزر له فتحات عند الأكتاف والخصر وبنطلون قماشي ونسقي معها اما حذاء رياضي لاطلالة كاجول أو صندل كعب عالي لاطلالة أكثر رسمية.

بدلة بيضاء بتصميم عصري من Alexander McQueen
بدلة بيضاء بتصميم عصري من Alexander McQueen 

 

اختاري البدلة البيضاء للسهرات المسائية:

ولتتألقي في السهرات المسائية في البدلة البيضاء اختاري هذا اللوك المميزة من مجموعة مايكل كورس Michael Kors في بدلة بيضاء أنيقة مؤلفة من جاكيت بليزر ياقته مزينة بالترتر البراق مع بنطلون قماشي خصر عالي.

 بدلة بيضاء رسمية من Michael Kors
 بدلة بيضاء رسمية من Michael Kors

أجمل موديلات بدلات رسمية باللون الأبيض من عروض صيف 2022 جمعناها لك بالصور لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي بأسلوب عصري وأنيق في مختلف المناسبات.