موديلات أزياء قصيرة متنوعة لإطلالة ساحرة وجذابة في صيف 2022

تعتبر الأزياء القصيرة من التصاميم الجذابة والساحرة والتي تناسب فصل الصيف الحار. الإطلالات التي تحوي تصاميم قصيرة من فساتين إلى تنانير أو شورتات، أو حتى بلايسوت، جميعها تمنحك لوك جذاب لافت للأنظار. موسم ربيع وصيف 2022، بصيحاته المتعددة، حافل بالأزياء القصيرة، يمكنك إعتمادها لإطلالة كاجوال أو شيك. اليوم سوف نتعرف على أحدث التصاميم القصيرة التي رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم، لتنسقي لوك صيفي جذاب على الموضة. 

موديلات أزياء قصيرة 2022 لإطلالة شيك ساحرة

تعتبر الإطلالات بأزياء قصيرة أنيقة دون أي تعديل، كيف إذا كانت أيضاً ذات تصميم شيك ولافت. إطلالات متنوعة رصدناها بأزياء عالمية، بقصات قصيرة لافتة، منها فساتين بقصات ضيقة ومنها تنانير، إلاً أن جميعها يمكنك إعتمادها في المناسبات الخاصة، وتنسيقها بأسلوبك المميّز للوك ساحر وجذاب لا مثيل له.

موديلات أزياء قصيرة 2022
إطلالة أنيقة وشيك بفستان أسود قصير من Valentino

 

موديلات أزياء قصيرة 2022
إطلالة شيك بالتنورة القصيرة ذات الشراريب المنسدلة من Alvaro Calafat

 

موديلات أزياء قصيرة 2022
إطلالة شيك بأسلوب الفستان الضيق القصير من Sergio Hudson

موديلات أزياء قصيرة 2022 لإطلالة يومية كاجوال مميّزة

في فصل الصيف، إعتماد الملابس القصيرة ضمن إطلالاتك اليومية ليس بالأمر العملي، ولكن لكسر الملل ورتابة الإطلالات اليومية المعتادة، يمكنك تنسيق بعض الأزياء القصيرة للوك كاجوال لافت ومميّز يناسب إطلالات الصيف اليومية. الشورت مثلاً من التصاميم القصيرة، الذي يناسب الإطلالات اليومية إذا ما نُسق بأسلوب كاجوال، كذلك الأمر الفساتين القصيرة الفضفاضة مثلاً. نسقي التصاميم القصيرة مع حذاء بكعب مسطح، لتحصلين على لوك صيفي يمكنك إعتماده بأسلوب يومي للوك جذاب أنيق ومريح.

موديلات أزياء قصيرة 2022
إطلالة لافتة بأزياء قصيرة بأسلوب Valentino

 

موديلات أزياء قصيرة 2022
إطلالة كاجوال بشورت قطن مع كروب توب من Lebor Gabala

 

موديلات أزياء قصيرة 2022
إطلالة لافتة وأنيقة مؤلفة من شورت قصير مع بلوزة لافتة من Valentino