موديلات فساتين بأكمام طويلة مناسبة لفصل الصيف

لاحظنا تشكيلة من موديلات الفساتين بأكمام طويلة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 وقد اتسمت بالأناقة والعصرية في آن معاً، وهي مثالية لمختلف مناسبات فصل الصيف ولاسيما في الأيام أو الأمسيات التي من الممكن أن تكون أكثر برودة، واليك بالصور موديلات فساتين بأكمام طويلة موضة هذا الموسم.

أجمل موديلات فساتين بأكمام طويلة مناسبة لفصل الصيف

الفساتين كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمبتكرة والتي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة التي صنعت منها وقد لفتتنا بشكل خاص موديلات الفساتين بالأكمام الطويلة والتي كانت حاضرة وبقوة على منصات العروض وقد جمعنا لك منها اليوم تشكيلة مميزة مثالية لفصل الصيف واليك بعض الأمثلة:

فستان ماكسي أبيض بأكمام طويلة من البيرتا فيريتي

تألقي في مختلف المناسبات الصيفية في هذا الفستان الماكسي باللون الأبيض من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti تصميمه ناعم بأكمام طويلة وله فتحات جانبية عند الخصر، نسقي معه صندل بتصميم الغلادييتر لاطلالة عصرية ومواكبة للموضة.

 فستان بأكمام طويلة من Alberta Ferretti
 فستان بأكمام طويلة من Alberta Ferretti

 

فستان صيفي قصير بأكمام طويلة

اعتمدي اطلالة ناعمة لمختلف المشاوير الصيفية في فستان قصير بأكمام طويلة من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi منقط باللونين الأبيض والبني ونسقي معه صندل كعب عالي وحقيبة يد أنيقة.

 فستان بأكمام طويلة من Elisabetta Franchi
 فستان بأكمام طويلة من Elisabetta Franchi

 

فستان بأكمام طويلة من شانيل

تألقي باطلالة أنثوية ناعمة اختاري فيها فستان ماكسي مقلم من شانيل CHANEL أكمامه طويلة وقصته منسدلة ونسقي معه صندل أسود كعب عالي ومجوهرات لافتة.

 فستان بأكمام طويلة من Chanel
 فستان بأكمام طويلة من Chanel

 

موديلات فساتين بأكمام طويلة مناسبة لفصل الصيف جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.