موضة الفساتين الجلد القصيرة صيحة سترافق إطلالات خريف 2022

فساتين جلد قصيرة سترافق اطلالاتك المقبلة في خريف 2022 مع انتقاء الاقمشة الناعمة والمنسدلة بموديلات متنوعة للحصول على اطلالة يومية ساحرة. فلا بد من اختيار فساتين جلد قصيرة بألوان كلاسيكية وداكنة وقصات عصرية.

واكبي من خلال الصور التي رصدناها لك، احدث صيحات فساتين الجلد القصيرة التي سترافق اطلالات خريف 2022. فاختاري التصاميم التي تعجبك.

فساتين جلد قصيرة سوداء

فساتين جلد قصيرة سوداء

فساتين جلد قصيرة تألقي باللون الأسود مع انتقاء من دار Hermes التصاميم المستقيمة التي تبرز من خلال دمجها مع الاقمشة البيضاء وتفاصيل الكشكش الناعم على اعلى الصدر مع الياقة العالية، الى جانب صيحة الاكمام الطويلة بكثير من الانوثة. ومن أجمل موديلات صيحات فساتين جلدية، اختيارك بأسلوب Teresa Helbig التصميم الجلدي المستقيم مع تفاصيل الدوائر الفضية الصغيرة والبارزة على كامل التصميم مع الياقة الكلاسيكية المنسدلة، بالاضافة الى تفاصيل التول الواسعة من اسفل التصميم بأسلوب الكلوش الحيوي والملفت.

فساتين جلد قصيرة بنية

فساتين جلد قصيرة بنية

وكوني أكثر تميزاً في اطلالات خريف 2022، وانتقي احدث موديلات فساتين جلدية باللون البني الداكن. فانتقي من دار CHANEL موديلات ضيقة ومحددة للجسم مع ابراز الحزام الجلدي الرفيع أعلى الخصر، اضافة الى الجوارب الرمادية الرائجة في المواسم المقبلة. كما تألقي بأجمل موديلات فساتين جلدية بشكل جريء وشبابي من دار Flying Solo مع التصميم القصير على شكل قميص والخصر المحدد بالحزام العريض وقصة الاكمام الضخمة البارزة بالنقشات الحيوية والشعائر الملفتة بكثير من الاناقة والتميز.