إطلالات عنوانها الأبيض من عروض خريف وشتاء 2022

ترك السحر الخالد للإطلالة الشتوية البيضاء بصمته على منصات عرض خريف وشتاء 2022، حيث وجدت لوحة الألوان المغسولة بالأبيض فضاء مليئًا بالاحتمالات الإبداعية الجديدة. هذا العام، سنجد الأبيض الذي نعتبره لونًا صيفيًا تقليديًا في إطلالات الموسم البارد أيضًا، على الأقل في خزائن عاشقات الموضة ومتابعات صيحاتها.

تشكيلة الموسم من الإطلالات البيضاء تشمل الفساتين البيضاء القصيرة المنسقة مع جزمات ملونة بطول الركبة كما رأينا في عرض "كوريج"، والملابس الطويلة المنحنية الأطراف والمستوحاة من الحضارة الاغريقية القديمة كما شادهنا في مجموعة "ديور"، والإطلالات البيضاء الناصعة التي ارتقت بها تفاصيل فضية كما لدى "ريك أوينز".

فلنتعمق في هذا الشتاء الأبيض مع إطلالات ساحرة من منصات عرض خريف وشتاء 2022.

  1. "ديور"Dior

على خشبة عرض "ديور" لموسم خريف وشتاء 2022، تطايرت الأقمشة الرقيقة قماشًا تلو الآخر، من الأنسجة الملونة بأحمر كثيف ذي درجات رمادية، إلى البترولي الداكن، قبل سطوع الأبيض النقي في ختام العرض. 

فستان مسائي أبيض من "ديور"
فستان مسائي أبيض من "ديور"

 

  1. "ريك أوينز"Rick Owens

مستمدًا إلهامه من موضة ثلاثينيات القرن الماضي، ابتكر المصمم "ريك أوينز" مجموعة رياضية متألقة تمحورت حول السترات المنتفخة النحتية، والفساتين العمودية المخملية، وسترات الطيّار الصوفية، والقصات البيضاء الطويلة الأثيرية الخفة.

"ريك أوينز"Rick Owens
معطف أبيض طويل، وسروال أبيض ناعم من "ريك أوينز"Rick Owens

 

  1. "كوريج"   Courrèges

في تحية إلى اللون الأبيض الذي يلعب دورًا نجوميًا في هذا الموسم الشتوي، اتسمت ابتكارات "كوريج" اللؤلؤية المتقزحة بالخطوط النقية والفتحات المدورة والقصات المستقيمة الطويلة والحمالات الأسطوانية.

 

"كوريج"   Courrèges
فستان أبيض طويل من الفينيل بشق أمامي، وجزمة فضية بطول الركبة
  1. "مايكل كورس"Michael Kors

المجموعة الجديدة من "مايكل كورس" حسية، فريدة، ومستوحاة من الخزانة الأيقونية للديفا الأمريكية التقليدية مثل الأيقونة "ماريلين مونرو". مقاربة الألوان الموحدة التي تعتبر إحدى ركائز الدار منذ تأسيسها، تلتزم هذه المرة بالدرجات الحيادية مثل البيجي والأسود والأبيض، دون أن ترفض بعض الألوان الأكثر تميزًا مثل الوردي النيوني والأصفر الزعفراني.

 

جمبسوت أبيض طويل، وسترة بيضاء مكسوة بالريش، وحقيبة فضية بسلسلة معدنية
جمبسوت أبيض طويل، وسترة بيضاء مكسوة بالريش، وحقيبة فضية بسلسلة معدنية

 

  1. "بيبهو موهاباترا"  Bibhu Mohapatra

حمل المصمم "بيبهو موهاباترا" رقيًا رائعًا إلى عرضه لموسم خريف وشتاء 2022، حيث وجدت الفساتين الساتانية البيضاء والتصاميم المخرمة والإطلالات اللامعة قاسمًا مشتركًا في عالم "موهاباترا" الإبداعي.

 

فستان أبيض طويل، وحذاء أزرق بأربطة، وحقيبة كتف بلون أخضر داكن
فستان أبيض طويل، وحذاء أزرق بأربطة، وحقيبة كتف بلون أخضر داكن

 

  1. "جاكموس"  Jacquemus

في قرية "سالان دو جيرو" الساحرة في منطقة "آرل" الفرنسية، بين البياض الساطع من الرمال ولوحة الألوان الحيادية المشعة من الملابس، رسمت الإطلالات ال61 التي قدّمها مصمم علامة "جاكموس" قواعد لعبة لونية من الدرجات البيضاء التي دمجت بين الموضة والطبيعة.

  

فستان أبيض طويل مطرز ومقصوص في وسطه من "جاكموس"
فستان أبيض طويل مطرز ومقصوص في وسطه من "جاكموس"

 

  1. "مارك جيكوبز"Marc Jacobs

منقسمة حسب فروقات ألوانها التي تراوحت بين الأسود الكامل إلى الأبيض الكامل والكريمي، رسخت إطلالات "مارك جيكوبز" موقعها عند التقاطع بين العابر والواقعي. وسارت العارضات برقة استثنائية على الرغم من البنية الثقيلة للملابس التي ارتدينها والأحذية العالية الشاهقة التي انتعلنها. 

فستان أبيض طويل، وقفازات طويلة بيضاء، وحذاء "بلاتفورم" أبيض
فستان أبيض طويل، وقفازات طويلة بيضاء، وحذاء "بلاتفورم" أبيض