ما هو اللّون المميّز الأنيق الذي يجب أن تختاريه في الإجتماعات واللّقاءات الرسمية؟!

اللّون الرمادي من الألوان الرسمية، التي تمنحك إطلالة جدية، هادئة، وتمنح من حولك ثقة كاملة بشخصك. اللّون الرمادي من الألوان التي تمنحك إطلالة راقية، مهما كان التنسيق غريب، فلهذا اللّون ميزة، أنه يطغى على الإطلالة بكاملها، فمهما كان التنسيق قوياً ولافتاً ومتبعاً لصيحات الموضة العالمية، تبقى الإطلالة جدية نوعاً ما. اللّون الرمادي بتدرجاته الفاتحة والداكنة، هو اللّون الأنسب في إجتماعات العمل، وفي اللّقاءات الرسمية، حتى في مقابلات التوظيف، فإختياره يمنحك ثقة في النفس، ويمنح من يحاورك شعور بالمصداقية والجدية. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص، لنتعرف سوياً على أحدث الإطلالات المنسقة باللّون الرمادي، بعدة أساليب لتختاري منها ما يناسبك أكثر.

إطلالات باللّون الرمادي بأسلوب المونوكروم

تنسيق اللّون الرمادي بالكامل في إطلالة واحدة، بالتأكيد يمنحك لوك جذاب رسمي لافت. إذا كنت من محبي هذا اللّون فيمكنك تنسيق إطلالة كاملة باللّون الرمادي بتدرجات متنوعة ومختلفة للوك أنيق رسمي غير ممل. البدل الرسمية من الخيارات المناسبة لهذه الإطلالات أو الجمبسوت الرمادي مثلاً.

اللّون الرمادي
إطلالة مونوكروم باللّون الرمادي من Boss

تنسيق اللّون الرمادي مع ألوان الأسود والأبيض

تنسيق اللّون الرمادي مع الأبيض أو الأسود، هو تنسيق رسمي بإمتياز ويناسب الإطلالات الرسمية، العملية المهمة. اللّون الأبيض أو الأسود من الألوان التي تليق باللّون الرمادي وإعتمادها مع البدل الرسمية الرمادية، أو كأكسسوار مرافق للإطلالة يزيد من شياكة اللّوك وأناقته.

اللّون الرمادي
تنسيق الرمادي مع الأبيض للوك رسمي لافت من Boss

اللّون الرمادي مع تنسيقات عصرية لافتة

إذا أردت لوك رسمي مواكب للموضة، إختاري التنسيق العصري، وإكسري من رتابة الإطلالة بدمج القليل من الألوان القوية، البارزة. هذا النوع من التنسيقات لا يلغي من جدية ورسمية الإطلالة بل يمنحها رونقاً عصرياً مختلفاً وروحاً وحياة. نسقي اللّون الرمادي مع ألوان قوية كالأحمر، الأخضر، الأزرق البنفسجي أو الأصفر، وإعتمدي هذا التنسيق في إطلالاتك الرسمية، للوك جدي وجريء يعكس شخصيتك القوية.

اللّون الرمادي
تنسيق الرمادي مع الأحمر القوي للوك عصري لافت من Ferrari