موضة البلايزر المخملية صيحة أساسية في خزانتك.. اليك أساليب عصرية لاختيارها

موضة البلايزر المخملية تعتبر من الصيحات الاساسية التي يمكنك اختيارها بطريقة عصرية ومجتددة سواء نسّقتها مع البناطيل أو التنانير. فواكبي أجمل صيحات الموضة واختاري أساليب عصرية لارتداء موضة البلايزر المخملية بقصات ضيقة أو فضفاضة وفقاً لذوقك.

تعلّمي من خلال الصور طرق ارتداء موضة البلايزر المخملية التي تعتبر صيحة أساسية في خزانتك. فكوني السباقة في انتقاء القطع العصرية التي تعجبك.

صيحة البلايزر الملونة والمخملية

صيحة البلايزر الملونة

تألقي بأجمل صيحات البلايزر الملونة والبارزة مع القماش المخملي واختاري من دار Alberta Ferretti البنطلون المخملي المستقيم بتدرجات اللون النيلي مع التوب الرمادية اللماعة المنسدلة خلف البنطلون. وقومي بتنسيقها مع البلايزر المخملية الضيقة والمنسدلة بطريقة كلاسيكية.

صيحة البلايزر السوداء والمخملية

صيحة البلايزر السوداء والمخملية

كما انتقي بأسلوب كلاسيكي موضة البلايزر السوداء الطويلة والمستقيمة مع القصة المريحة المنسدلة بطريقة ناعمة من وحي دار Christian Dior. فتألقي بهذه القطعة مع البنطلون الساحر والفضفاض واحصلي على أناقة استثتائية ومناسبة لساعات العمل.

صيحة البلايزر القصيرة والمخملية

صيحة البلايزر القصيرة والمخملية

وحافظي على اطلالتك المريحة في ساعات النهار وارتدي البدلات الرسمية مع البلايزر القصير والمخملي. فانتقي القصة المريحة التي لا تصل الى حدود الخصر باللون الاسود بأسلوب دار Giorgio Armani ونسّقيه مع البنطلون الواسع والمحدد من الخصر، اضافة الى القصة التي لا تصل الى حدود الكاحل. كما لا تترددي بتنسيق مع هذا البنطلون موضة الحذاء المخملي باللون الاسود بأسلوب الانكل بوتس لضمان حصولك على قامة ممشوقة.

صيحة البلايزر المخملية مع التنورة

صيحة البلايزر المخملية مع التنورة

والبارز اختيارك موضة البلايزر المخملية الطويلة بتدرجات اللون العنابي بتدرجاتها اللماعة، ونسّقيها من وحي دار Lola Casademunt by Maite مع التنورة المستقيمة بالقماش المخملي عينه. واجعلي أناقتك محط أنظار الجميع في ساعات النهار مع جوارب الشبك المفرغة والبارزة مع البوت الجلدي الاحمر ذات الساق العالية.