نصائح لتنسيق التنانير الطويلة من وحي الفاشينيستا المحجبات

تنسيق التنانير الطويلة بأساليب كاجوال وعصرية يمكن ان تكون من اختيارك مع القطع المحتشمة التي تليق بإطلالاتك المقبلة. فانتقي من وحي الفاشينيستا المحجبات اجمل الطرق لتنسيق التنانير الطويلة مع القصات التي تتخطى حدود الركبة بكثير من الانوثة.

اليك من خلال الصور نصائح لتنسيق التنانير الطويلة من وحي الفاشينيستا المحجبات. فاختاري منها ما يعجبك.

تنسيق التنانير الطويلة مع البلايزر

تنسيق التنانير الطويلة والسوداء اختاريها من وحي اطلالات الفاشينيستا دلال الدوب مع التألق باجمل القطع الواسعة ذات الكسرات الطويلة لتقومي بتنسيقها مع القميص الابيض الضيق ذات الياقة العريضة والمنسدلة بطبقات اقمشة الكشكش المتدرجة، الى جانب موضة الجاكيت الخضراء الضيقة والتي تصل الى حدود الخصر مع الازرار الجانبية البارزة. كما يمكنك تنسيق التنانير الطويلة الرمادية ذات الخصر العالي مع الجاكيت الرسمية. واجعلي اطلالتك اكثر جاذبية مع الحزام البني العريض اعلى الخصر للحصول على اطلالة مميزة.

تنسيق التنانير الطويلة مع القميص

ومن اجمل طرق تنسيق التنانير الطويلة، تألقك من وحي الفاشينيستا زينب حمود مع التنورة السوداء التي تتخطى حدود الركبة مع الكسرات المستقيمة، واختاري معها موضة الجاكيت السوداء مع الحزام العريض على الخصر. ولا تتخلي عن موضة البوت المسطح لضمان اطلالة كاجوال ومريحة في ساعات النهار. وتألقي من وحي اطلالات الفاشينيستا طرق تنسيق التنانير الطويلة والواسعة جداً باللون الزيتي مع القميص الابيض الكلاسيكي، واحصلي على اناقة راقية وخارجة عن المألوف.