أبرز موديلات حقائب اليد السوداء صيحة موسم صيف 2022

تختلف موديلات الحقائب من موسم إلى آخر، مع إختلاف صيحات الموضة العالمية، تتغير التصاميم، الألوان والأحجام، إلاّ أن اللّون الأسود يبقى هو اللّون الأساسي، الذي لا تبطل موضته بتاتاً. اليوم في هذا النص سوف نتعرف على أبرز موديلات حقائب اليد ذات اللّون الأسود، حقائب يد مميّزة، بتصاميم متنوعة، لتناسب جميع الأذواق والمناسبات. قومي معنا بجولة حول أجدد موديلات حقائب اليد السوداء، بصور رصدناها من أبرز إصدارات العلامات التجارية في العالم لموسم ربيع وصيف 2022.

موديلات حقائب يد سوداء 2022 بتصميم كلاسيكي

موديلات حقائب يد سوداء 2022
حقيبة يد باللّون الأسود بتصميم كلاسيكي من Versace. حقيبة يد باللّون الأسود الأنيق، بتصميم بسيط لا يحمل الكثير من التعقيدات. حقيبة تليق بسائر الإطلالات ويمكنك تنسيقها مع كامل الألوان.

موديلات حقائب يد سوداء 2022 بتصميم كاجوال شيك

موديلات حقائب يد سوداء 2022
حقيبة يد لافتة من Miu Miu، باللّون الأسود وبتصميم كاجوال لافت. يمكنك تنسيق هذذه الحقيبة ضمن إطلالاتك اليومية، الكاجوال مع كافة الألوان، ومع الدنيم. حقيبة مميّزة، ومريحة على حدٍ سواء.

موديلات حقائب يد سوداء 2022 بتصميم صغير

موديلات حقائب يد سوداء 2022
حقيبة يد مميّزة من Versace، باللّون الأسود وبتصميم صغير. الحقيبة الصغيرة هي حقيبة شيك جداً ورائجة لهذا الموسم، صحيح انها لا تحوي من أغراضك إلاّ الضروري فقط، ولكنها تجمل إطلالتك وتزينها وتزيد من أناقتها.

موديلات حقائب يد سوداء 2022 بتصميم كبير

موديلات حقائب يد سوداء 2022
حقيبة يد لافتة من Salvatore Ferragamo، باللّون الأسود وبتصميم كبير. الحقائب الكبيرة هي حقائب عملية، مريحة، يمكنك إعتمادها في مشاويرك البعيدة، كونها تحوي جميع أغراضك الشخصية. هذه الحقيبة بتصميمها الأنيق، تلفت الأنظار، وسهلة التنسيق مع الإطلالات الكاجوال والشيك.

موديلات حقائب يد سوداء 2022 تناسب السهرات

موديلات حقائب يد سوداء 2022
حقيبة يد صغيرة من Ermanno Scervino، باللّون الأسود ذات تصميم صغير يناسب إطلالات السهرات. يمكنك تنسيق هذه الحقيبة ضمن إطلالاتك الليّلية لسهرات ومناسبات الصيف. حقيبة بسلسلة ذهبية اللّون، أنيقة وشيك.