تنسيق البناطيل الواسعة للمحجبات على طريقة لينا الغوطي

تنسيق موضة البناطيل الواسعة و تنسيق البناطيل القماشية للدوام على طريقة لينا الغوطي الفاشينيستا المعروفة بإطلالاتها المميزة التي تجمع بين الأسلوب الشبابي العصري والأسلوب المحافظ المناسب لكونها محجبة، ومن يتابع حساب لينا على الانستقرام والذي تمتلك عليه ما يزيد عن 300 ألف متابع يكتشف على الفور أنها تعشق الموضة وأن لديها أسلوب خاص يميزها عن غيرها من الانفلونسرز والفاشينيستا المحجبات وغير المحجبات.

 نسقت لينا الغوطي بنطلون واسع قصير مع سويتر فضفاضة

مما لاشك فيه أن لينا الغوطي تعشق موديلات البناطيل الواسعة وغالباً ما تعتمدها في إطلالاتها اليومية الكاجوال منها والرسمية، وتنسقها بأساليب مميزة وعصرية.

وتختار لينا البناطيل الواسعة بألوان وقصّات مختلفة مثل الأسود بشكل أساسي والرمادي والبيج والأبيض والبني، وأحياناً تعتمد حتى الأقمشة المعرقة منها.

 نسقت لينا الغوطي البنطلون الأبيض الواسع بأسلوب شبابي أنيق

من القصّات التي تختارها لينا على البناطيل هي المنسدلة أو المستقيمة وأحياناً تختارها بطول يصل حد الكاحل أو حد الأرض.

وتعتمد البناطيل الواسعة بأقمشة مختلفة مثل القطنيات أو الجلد أو الكريب وأحياناً تختار الأقمشة الميتالك العصرية.

لينا الغوطي في تنسيق في بنطلون جلد واسع مع بليزر أزرق

وتنسق هذه التصاميم مع القمصان الواسعة أو جاكيت البليزر الأوفر سايز أو موديلات السويتر الكاجوال أو البلايز الرسمية الأنيقة للاطلالات المسائية، وغالباً ما تختار معها الأحذية المريحة من دون كعب أو الأحذية الرياضية.

تنسيق البناطيل الواسعة للمحجبات على طريقة لينا الغوطي المبتكرة، شاهدي الصور واستوحي أجمل الأفكار لتتألقي في مناسباتك المختلفة بأسلوب يجمع بين النمط الشبابي والنمط العصري المواكب للموضة.

 لوك في البنطلون الواسع الزيتي نسقته لينا الغوطي