إطلالات مدونات الموضة في الحجر المنزليّ

نقدم لكم اطلالات نور عريضة، حيث "لازموا منازلكم" هذه العبارة باتت موحّدة بين الفاشينيستا العربيات والعالميات في الأيام الأخيرة، واللواتي يساهمن بنشر الوعي بضرورة البقاء في المنزل في المساعدة لمنع إنتشار وباء كورونا.

ورغم ملازمتهنّ المنازل إلا ان مدونات الموضة لم يغبن عن صفحاتهنّ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي خصصوا جزءاً منها للتوعية فيما حافظوا على جزء مهمّ للموضة من خلال نشر صور إطلالات يومية إضافة إلى نصائحهن للإعتناء بالبشرة والشعر وما إلى ذلك، في محاولة منهنّ لرفع معنويات متابعيتهنّ.

ملابس الرياضة لإطلالة عملية مريحة في المنزل

 ميرا دوما بلوك كاجوال باللون البرتقالي

الأزياء الرياضية المريحة والفضفاضة كانت عنوان إطلالات عدد كبير من المدونات العالميات والعربيات. مثل لانا الساحلي التي تألقت في المنزل باللون البنفسجي الفاتح الرائج هذا الموسم، وإتسمت إطلالتها بالعصرية، كذلك نور عريضة التي تشارك متابعيها بفيديوهات طريفة مع إبنتها التي تنسّق معها إطلالاتها. أما على الصعيد العالمي فنذكر ميرا دوما التي إختارت لوك كاجوال باللون البرتقالي.

وإلى جانب اللوك الرياضي، إختارت الفاشنيستا أيضاً التألق بأزياء كاجول مثل كارن وازن التي أطلت بالكروب توب الأبيض مع سروال الجينز الخصر العالي.

ملابس أنيقة للحجر المنزلي

كارن وازن بسروال جينيز وكروب توب

ملازمة الحجر المنزلي لم يمنع عدداً من الفاشنيستا ومدونات الموضة من إختيار أزياء أنيقة يتألقن بها عادة خلال مشاركتهنّ في المناسبات. كيارا فيراجني التي تنشر دائماً رسائل للتوعية من فيروس كورونا تطلّ في بعض الأوقات بلوكات كاجول، لكنها نجحت أيضاً بأن تخطف الأنظار بجمبسوت من الترتر الأسود إرتدته للمشاركة من منزلها في حفل أقامه مغني الأوبرا العالمي أندريا بوتشيلي إفتراضياً عبر صفحته على إنستقرام.

فيراجني ليس وحيدة في ذلك، فقد أطلت البلوغر الألمانية كارولين دور بلوك أنيق في المنزل وإختارت البلايزر الطويلة، أما كاميلا كويلا فتألقت بالتي شيرت الأبيض مع التنورة القصيرة باللون الذهبي.

وأنتِ... إلى أيّ فئة تنتمين: هل تختارين الملابس الرياضية أو الأنيقة خلال فترة الحجر المنزلي؟