فساتين صيفية واسعة مستوحاة من العنود بدر

اجمل موديلات فساتين صيفية واسعة من العنود بندر، الانفلونسر ومقدمة البرامج العنود بدر معروفة بأناقتها الملفتة وباطلالاتها المميزة التي تجمع فيها بين الأناقة والعصربة، ولديها قاعدة كبيرة من المعجبات على وسائل التواصل الاجتماعي وفي الحياة الواقعية يتابعن اطلالاتها ويستلهمن منها أفكار مختلفة، ولهؤلاء جمعنا اليوم صور فساتين صيفية واسعة من العنود بدر لمختلف المناسبات الكاجوال والعصرية.

فساتين صيفية واسعة مستوحاة من العنود بدر

 نسقت العنود بدر اطلالة ملفتة في فستان صيفي واسع

لاحظنا هذا الموسم أن الفساتين الواسعة كانت هي الأبرز في الموضة حيث يسهل تنسيقها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ومن الممكن اعتمادها منسدلة أو محددة الخصر مع حزام أنيق من الجلد أو القماش، وكما لاحظنا فإن العنود بدر كانت من أحد أكبر المعحبات في موديلات الفساتين الصيفية الواسعة التي اختارت منها تصاميم مختلفة من ناحية القصات والألوان والطبعات أيضاً.

أحياناً شاهدنا العنود بدر في فساتين صيفية واسعة بتصاميم كاجوال نسقتها بأساليب شبابية مع الأحذية الرياضية أو الصنادل من دون كعب، وأحياناً اختارت تصاميم فساتين مسائية أنيقة نسقتها بأساليب أنثوية ناعمة.

لوك شبابي في فستان صيفي واسع نسقتها العنود بدر

بعض الفساتين التي اختارتها العنود كانت مزينة بالكشكش أو مصنوعة من قماش البليسيه أو لها أربطة وشرائط، وجميع التصاميم كانت مواكبة للموضة ومبتكرة من ناحية القصات والألوان.

فساتين صيفية واسعة مستوحاة من العنود بدر كانت قد نسقتها بأساليبها المميزة والعصرية جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار لمختلف المناسبات هذا الصيف.