افكار تنسيق ازياء باللون الأسود مستوحاة من أحدث إطلالات جويل مردينيان

بإطلالاتها الساحرة، نجحت سيّدة الأعمال والفاشينيستا جويل ماردينيان بأن تخطف الأنظار مع إنطلاق تصوير الموسم الثاني من برنامج Beauty Match على شاشة MBC، واللافت هذا الموسم أنها تعتمد تنسيق ازياء باللون الاسود وتدهشنا بلوكاتها البعيدة تماماً عن الرتابة مع إعتمادها أجمل الصيحات.

إليك افكار تنسيق ازياء باللون الأسود مستوحاة من أحدث إطلالات جويل مردينيان.

تنسيق ازياء باللون الاسود لإطلالة كاجول وعصرية

افكار تنسيق ازياء باللون الأسود مستوحاة من أحدث إطلالات جويل مردينيان

عندما تتابعين إطلالات جويل ماردينيان لن تشعري بالملل أبداً، إذ تشتهر بحبّها للتغيير سواء في الإطلالات وحتى في لوكات شعرها ولونه.

أطلقت جويل ماردينيان الموسم الثاني من برنامج Beauty Match بقوّة، إذ نالت إعجاب جميع متابعيها ونقاد الموضة بأول إطلالة لها تميّزت بالطابع الذكوري بلمسة أنثوية من توقيع دار Dolce & Gabbana وتنسيق سيدريك حداد. جويل تألقت بالقميص الأبيض مع ربطة العنق، وفوقها الكورسيه الأسود المزيّن بقماش الدانتيل، وأكملت اللوك بسرول كلاسيكي أسود، وزيّت جويل هذه الإطلالة بالبريه.

وفي أحدث صورة نشرتها على إنستقرام، خطفت جويل ماردينيان الأنظار بإطلالة عصرية من مجموعة فالنتينو، حيث نسّقت الشورت الجلد القصير مع التوب الترتر تميّزت بأكتافها العريضة وأكمامها الطويلة وياقتها العالية. ونسّقت مع اللوك حزام أسود مع لوغو فالنتينو، وجزمة ذات الساق العالية باللون الأسود.

وفي إطلالة كاجول وعصرية لكن أنيقة بالوقت نفسه، نسّقت ماردينيان البليزر الأسود بأسلوب عسكري أرفقت معه حزاماً حدد خصرها، وأكملت اللوك بسروال جينز واسع ممزّق. وأكملت اللوك بحذاء مفتوح أسود.

تنسيق ازياء باللون الاسود مفعمة بالأناقة والرقيّ

أنيقة بفستان أسود ميدي من Dolce and Gabbana

لأفكار تنسيق أزياء باللون الأسود مفعمة بالأناقة والرقيّ والتي يمكن أن تعتمديها لإطلالاتك المسائية، إستوحي من إطلالة جويل ماردينيان البدلة الجلد السوداء من مجموعة فالنتينو Valentino. فقد أطلت بالجاكيت الجلد الضيّقة مع الحزام الذي يحدّد الخصر، وأكملت اللوك التنورة الميدي بقصة الـpeplum.

أما لإعتماد لوك الفستان، فإستوحي من جويل ماردينيان إطلالتها بالفستان الميدي الدانتيل من Dolce and Gabbana الذي تميّز بقصته الضيقة جداً، ونسّقت معه الحزام.