اجمل اطلالات كارمن بصيبص وصديقاتها مع نهاية مسلسل عروس بيروت

اطلالات كارمن بصيبص الكاجوال والشبابية خطفت الأنظار في مسلسل عروس بيروت خصوصاً عندما رصدنا لها أجمل اللقطات مع صديقتها وعمّتها في هذا المسلسل. فاستطاعت اطلالات كارمن بصيبص أن تكون محط انظار الجميع ببساطتها واختياراتها الملفتة.

تابعي العديد من الصور التي رصدناها لك، وتابعي اجمل اطلالات كارمن بصيبص وصديقاتها مع نهاية مسلسل عروس بيروت.

اطلالات كارمن بصيبص بالفساتين الشبابية

اطلالات كارمن بصيبص والممثلة رانيا سلوان في مسلسل عروس بيروت

اطلالات كارمن بصيبص بدت كاجوال وعصرية مع عدم تخليها في اغلبية الحلقات عن موضة الفساتين الطويلة والواسعة التي منحتها ستايل خاصاً بها. فتألقت بموضة الفساتين الملونة والتي تبرز من خلال الزخرفات الحيوية والطبعات المتداخلة التي تتناسب مع بشرتها. ولم تتخلى عن صيحة الحزام البني الرفيع أعلى الخصر الى جانب موضة الفساتين التي تبرز من خلال قصة الاكتاف المكشوف. كما برزت اطلالات كارمن بصيبص بموضة الفساتين المريحة التي تأتي مطبعة بالورود الصغيرة على طول التصميم، ونسّقتها في العديد من الاطلالات بموضة الجاكيتات البيج الفاتحة التي تصل الى حدود الركبة.

اطلالات كارمن بصيبص وصديقاتها

اجمل اطلالات كارمن بصيبص وصديقاتها مع نهاية مسلسل عروس بيروت

كما أتت اطلالات كارمن بصيبص ملفتة عندما كانت تظهر برفقة صديقاتها في مسلسل عروس بيروت. واللافت حرصهن على التألق بتصاميم شبابية خصوصاً عند مشاهدة اطلالات صديقتها الممثلة ميا سعيد التي بدورها اختارت الصيحات الكاجوال سواء من خلال بناطيل الجبنز أو التنانير المنقوشة والملفتة للنظر، الى جانب كلاسيكية اللون الأسود التي تألقت به في مسلسل عروس بيروت في العديد من الحلقات. كما لفتنا اطلالات صديقتها الثانية وعمّتها في المسلسل الممثلة رانيا سلوان التي ركّزت في اطلالاتها على موضة البناطيل الواسعة والقمصان الحريرية المنسدلة، وانتقت العديد من الفساتين المقلمة والواسعة أيضاً بأسلوب ملفت.

اكسسوارات كارمن بصيبص وصديقاتها

اجمل اكسسوارات كارمن بصيبص وصديقاتها مع نهاية مسلسل عروس بيروت

ومن أجمل اطلالات كارمن بصيبص في عروس بيروت اختيارها العديد من الاكسسسوارات التي أصفت أناقة ملفتة على تصاميمها. فالى جانب القبعات الكبيرة والدائرية والنظارات الفاخرة التي لم تتخلى عنها، اختارت العديد من صيحات الاحزمة الجلدية الرفيعة أعلى الخصر، بالإضافة الى صيحة الجزمة المخملية ذات الكعب العريض والمريح.