أجمل حقائب ياسمين صبري من ديور مجموعة متنوّعة وراقية تكمل إطلالاتها

حقائب ياسمين صبري أساسية ولا غنى عنها مع كل لوكاتها، حتى أنها تحجز لها مقعداً خاصاً على متن الطائرة الخاصة كما يظهر في عدد من صورها، ومن أجمل حقائب ياسمين صبري الراقية والباهظة التي تكمل بها إطلالاتها مجموعة واسعة من حقائب من ماركة ديور Dior.

إستوحي أفكار تنسيق إطلالاتك مع أجمل حقائب ياسمين صبري من مجموعة ديور، من صور النجمة المصرية على صفحتها على إنستقرام.

في احدث صورها في إيطاليا إختارت ياسمين حقيبة Lady Dior نسقتها مع الفستان البلايزر

أجمل حقائب ياسمين صبري مناسبة لإطلالاتها الرسمية والكاجول

في أحدث إطلالاتها في إيطاليا، إختارت ياسمين حقيبة Lady Dior باللون الأصفر وهي من التصاميم الراقية والفخمة للدار ويبلغ ثمنها حوالى 4 آلاف دولار، ونسّقت ياسمين الحقيبة مع الفستان بقصة البليزر باللون الأسود فجاء اللوك مكتملاً من حيث الأناقة، كما أكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. الحقيبة نفسها، أطلّت بها ياسمين أيضاً في خلال زيارتها دبي، وقد نسّقتها أيضاً مع الفستان الأسود لكنها إختارته هذه المرة بطول ماكسي ومع الشق الجانبي.

نسّقت ياسمين حقيبة Lady Dior مع الفستان الأسود الماكسي ومع الشق الجانبي

كما تملك ياسمين نسخة أخرى من حقيبة Lady Dior باللون الاسود اللامع، وقد نسّقتها مع فستان من تصميم فيرساتشي Versace باللونين الأبيض والأسود.

أجمل حقائب ياسمين صبري من ديور تتضمّن أيضاً الحقيبة من نوع Book Tote المطرزة باليد ويبلغ سعرها حوالى 2392 دولارا أمريكيا. وقد أطلقت دار ديور هذه الحقيبة ضمن مجموعة أزياء كروز لعام 2019، وبعدما حازت على إعجاب الكثير من المشاهير، أنتجت الدار تصميمات عدة متتالية من الموديل نفسه. وتختار ياسمين هذه الحقيبة الكبيرة بحجمها خلال رحلاتها الصيفية، وتتميّز هذه الحقيبة بأنها مخصصة للمرأة العملية أو حتى خلال العطل الطويلة، حيث تتميّز بكبر حجمها لتتسع لكل الأغراض التي يمكن أن تحتاج إليها المرأة في يومياتها.

تعشق ياسمين صبري تنسيق حقيبة Book Tote مع الفساتين الماكسي المزيّنة بالنقشات- الصورة من انستقرام

وتعشق ياسمين صبري تنسيق حقيبة Book Tote التي تملكها باللون الزهري الباستيل، مع فساتينها الطويلة المزيّنة بالنقشات، مثل الفستان الأخضر بنقشة الورود أو الفستان الأبيض المزيّن بالنقشات الملوّنة وقماش الدانتيل الناعم.