إطلالات أسيل عمران بالبنطلون الدنيم كاجول وأنيقة على الدوام

إطلالات اسيل عمران بالبنطلون الدنيم لا تقل أناقة عن فساتينها الأنيقة والبدلات الراقية التي تختارها، وفي أحدث إطلالات أسيل عمران على إنستقرام تألقت بالبنطلون الدنيم في لوك كاجول وشبابي ناعم لم يخلو من لمستها الخاصة المفعمة بالأناقة.

جمعنا لكن أجمل إطلالات أسيل عمران الكاجول بالبنطلون الدنيم لتستوحي منها أنتِ أيضاً لوكات مميزة وعصرية لإطلالاتك اليومية.

نسّقي صيحة البنطلون الدنيم بأسلوب دراماتيكي أنيق من وحي إطلالات أسيل عمران

إطلالات أسيل عمران بالبنطلون الدنيم

يتميّز أسلوب أسيل عمران لتنسيق صيحة البنطلون الدنيم بالأسلوب العمليّ والمريح والمفعم بالأناقة في الوقت نفسه. وفي أحدث إطلالات أسيل عمران نشرت صورتها على صفحتها على إنستقرام، وقد إختارت لهذا اللوك البنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة نسّقته مع التوب الأسود الضيق، ونسقت مع اللوك الحذاء الرياضي الأبيض وحقيبة Bulgari كروس باللون الأبيض أيضاً.

احدث اطلالات إطلالات أسيل عمران بالبنطلون الدنيم

نسّقي صيحة البنطلون الدنيم بأسلوب دراماتيكي أنيق من وحي إطلالات أسيل عمران، التي أطلت بالجاكيت الطويلة التي تميّزت بقصة أكمامها المنفوخة نسّقت معها حقيبة الكروس باللون الفضي من مجموعة ديور والحذاء الفضي أيضاً.  كذلك إختارت مع بنطلون دنيم باللون الأزرق الفاتح  مع التوب المطبّعة وحقيبة كبيرة باللون البني من مجموعة Fendi. أو أضيفي البليزر إلى الإطلالة وحقيبة من مجموعة دار CHANEL للوك كاجول وأنيق.

أضيفي البليزر إلى الإطلالة وحقيبة من مجموعة دار CHANEL للوك كاجول وأنيق

أما للوك كاجول وعمليّ أكثر فقد إختارت البنطلون الدنيم الواسع بقصة عصرية ونسّقت معه الحذاء الرياضي الأبيض من ماركة Converse، وفي لوك كاجول أيضاً أضافت أسيل إلى إطلالتها الجاكيت الصفراء وحقيبة كروس.

كوني كاجول وأنيقة في الوقت نفسه وإستوحي من إطلالات أسيل عمران طرق مختلفة لتنسيق البنطلون الدنيم.