شاهدوا أصالة تستعرض أناقتها بالفستان الأبيض خلال حفلها في أبو ظبي..فيديو وصور

أصالة النجمة السورية تألقت اليوم الخميس، في أحدث حفلاتها في ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك في جزيرة ياس، بأبو ظبي، وخطفت أصالة الأنظار بإطلالاتها الهادئة والراقية والتي نالت إعجاب قطاع كبير من متابعيها.

أصالة تتألق باللون الأبيض في أحدث حفلاتها

أصالة حرصت على الظهور بلوك هادئ ومميز خلال الحفل وارتدت فستان باللون الأبيض، ومنفوش قليلًا، من تصميم نيكولا جبران مصمم الأزياء اللبناني، وارتدت مجوهرات رقيقة مناسبة للفستان، كما ظهرت بقصة شعرها القصير التي كانت محل اهتمام جمهورها خلال الأيام الماضية.

ونشرت أصالة عبر حسابها على انستجرام، صورًا لها على هامش الحفل الذي أحيته، واستعرضت خلال تلك الصور فستانها الأبيض الذي نال إعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين أشادوا بإطلالاتها بشكل عام وحسن اختيارها للفستان، فيما اعتبره البعض يشبه فساتين الزفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

نيكولا جبران يشيد بجمال أصالة في إطلالاتها الجديدة

وانتشرت عدة فيديوهات للفنانة أصالة خلال إحيائها أحدث حفلاتها في أبو ظبي، على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت فستانها الأنيق بالكامل وهي تقف على خشبة المسرح، إضافة إلى استعدادها قبل دخولها الحفل، وخضوعها لجلسة تصوير.

من جانبه حرص نيكولا جبران على الإشادة بالنجمة أصالة في الفستان الذي قام بتصميمه، ونشر عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة لها قبيل بدء الحفل، وعلق قائلًا: "جميلة في الأبيض".

أصالة واللون الأبيض

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تخطف فيها أصالة الأنظار وهي مرتدية ملابس بيضاء رقيقة، حيث خضعت لجلسة تصوير مؤخرًا وارتدت فيها فستان واسع باللون الأبيض ونالت إطلالتها تفاعل عدد من محبيها على انستجرام، وأبهرت جمهورها.

كما تحرص باستمرار على ارتداء الألوان الهادئة المحايدة واستعراض إطلالاتها الملفتة عبر حسابها على انستجرام، إضافة إلى إقدامها على ارتداء الملابس غير التقليدية واعتماد الإطلالات الغريبة في بعض الأوقات والتي تخف بها أنظار الجميع.