ظهور لافت جديد لـ ياسمين صبري..اكتشفي ما هي ماركتها المفضلة هذا الصيف

ياسمين صبري خطفت الأنظار مجدداً بإطلالتها الصيفية الجديدة، والتي نشرتها على حسابها بانستقرام، وكشفت صور إطلالتها الجديدة عن تفضيل ياسمين صبري لماركة " Dolce & Gabbana" في اختيار فساتينها المبهجة.

ياسمين صبري بإطلالة مبهجة في إجازتها الصيفية

ونشرت الفنانة ياسمين صبري اليوم عدة صور جديدة لها على حسابها بانستقرام، من إجازتها الصيفية، وكشفت هذه المرة عن إطلالة جديدة لها، وارتدت ياسمين صبري فستانا مطبعاً برسومات هندسية ويغلب عليه اللون البرتقالي، وزينته شعرها بقبعة بيضاء لحمايتها من أشعة الشمس، وتألقت ياسمين صبري في إطلالتها المبهجة والمفعمة بالألوان الصيفية بفستان بتوقيع " Dolce & Gabbana".

" Dolce & Gabbana" ماركة ياسمين صبري المفضلة في إطلالات الصيف

ويبدو أن النجمة ياسمين صبري تفضل علامة " Dolce & Gabbana" في اختيار وتنسيق إطلالاتها الأخيرة في إجازتها الصيفية، حيث ظهرت بعدة فساتين من " Dolce & Gabbana" في الفترة الأخيرة، ومنها فستان منقوش بألوان مبهرة ورسومات مبهجة من وحي الطبيعة، والذي أبرز رشاقة الفنانة المصرية بقصته المحددة من الأعلى والثنيات من ناحية الخصر التي يتوسع من خلالها الفستان بأناقة، واختارت ياسمين كعادتها اكسسوارات ناعمة مع إطلالتها نسقتها مع حقيبة يد جلدية صفراء من ماركة dior، وتركت شعرها منسدلاً على اكتافها.

 

إطلالات ياسمين صبري في صيف 2021

و ظهرت كذلك ياسمين صبري في إطلالتها بعيد الأضحى المبارك بفستان حمل توقيع نفس الدار، وامتاز بقصته الطويلة وقماشه المنقوش بالزخرفات الحيوية والتدرجات المتداخلة، التي تكشف عن مدى الأناقة التي تفضل النجمة المصرية الظهور بها، حيث أنها قامت بنشر العديد من الصور عبر حسابها على "انستجرام" بإطلالته بهذه النوعية من الفساتين.

إطلالات ياسمين صبري الأخيرة برزت من خلال تألقها باجمل صيحات الفساتين الطويلة والمنقوشة بالزخرفات الحيوية والتدرجات المتداخلة التي رافقت اطلالتها هذا الصيف.