هنا الزاهد تتصدر التريند بإطلالتها في حفل زفاف ابنة شقيقة المنتج جمال العدل..شاهدوا

هنا الزاهد باتت حديث الجمهور بعد ظهورها المميز في حفل زفاف ابنة شقيقة المنتج جمال العدل، حيث خطفت النجمة المصرية الأنظار بإطلالتها وكذلك رقصاتها مع كل من زميلاتها الفنانة هنادي مهنا ومايان السيد.

هنا الزاهد تخطف الأنظار بفستانها

هنا الزاهد تصدرت التريند بعد أن نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور وفيديوهات خلال حضورها حفل زفاف ابنة شقيقة المنتج جمال العدل، هنا الزاهد ظهرت في الحفل بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستان سهرة باللون البترولي اللامع، مزين بالباييت أو الترتر وجاء بحمالات وياقة مربعة وبذيل شفاف لامع من توقيع مصمم الأزياء "سامو هجرس"، الفستان امتاز بلونه الجذاب.

وقد لاقى الفيديو الذي نشرته هنا الزاهد أثناء استعراضها للفستان تفاعلاً واسعاً من قبل زملائها الذين عبروا عن إعجابهم به من بينهم الفنانة سارة نخلة، وملك أحمد زاهر، وياسمين رحمي، ومايان السيد، وأسما شريف منير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هنا الزاهد تكسر الظهور المستمر بإطلالتها الرياضية

هنا  الزاهد نشرت أيضا أكثر من صورة وفيديو بالفستان أثناء حفل الزفاف وهي ترقص مع كل من الفنانة هنادي مهنا ومايان السيد، وظهرت وهي ترقص بذيل الفستان اللامع من نفس نوع القماش المزين بالباييت، وعلقت هنا الزاهد على رقصتها مع زميلاتها فكتبت: "عندما تجد أخيرًا مجموعتك في حفل زفاف"، كما ظهرت أيضا في صورة جمعتها مع كل من الفنان أحمد حاتم وسلمى أبو ضيف، واروى جودة وهي تحمل مروحة اليد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ويأتي ظهور هنا الزاهد المميز والمختلف ليكسر إطلالتها الرياضية التي ظهرت بها خلال الفترة الماضية حيث أطلت وهي ترتدي قفازت الملاكمة وترتدي ملابس رياضية، حيث أن النجمة المصرية قد لفتت الأنظار كذلك خلال الأسابيع الماضية بظهورها بأكثر من إطلالة رياضية مختلفة وتحديدا بالبنطلون الدنيم الممزق، كما ظهرت بالتوب الأسود مع البنطلون الجينز الذي يتميز بقصة الأرجل الواسعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أفضل الإطلالات الرياضية التي ظهرت بها هنا الزاهد

هنا الزاهد قد أطلت أيضا بمجموعة من الإطلالات التي خطفت الأنظار أثناء عطلتها الصيفية في دولة تنزانيا خلال شهر يونيو الماضي حيث حافظت خلال هذه العطلة على الظهور بإطلالات رياضية مع لمسة من الأناقة، كما اختارت هنا الزاهد ارتداء الجمبسوت الدنيم باللون الرمادي في إحدى الإطلالات، ونسّقت في لوك آخر البنطلون الدنيم مع البليزر باللون الأحمر وحقيبة من ماركة Givenchy فبدت بغاية الأناقة.

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي للفنانة هنا الزاهد على "انستجرام".