أساليب منوعة لتنسيق البنطلون الأسود على طريقة النجمات

البنطلون الأسود بلا منازع يعبتر واحد من أهم القطع في خزانة كل امرأة فهو كلاسيكي أنيق وعصري في الوقت ذاته ومن السهل تنسيقه لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية وحتى لاطلالات الدوام أيضاً، واليوم سنقدم لك أساليب منوعة لتنسيق البنطلون الأسود مستوحاة من اطلالات النجمات العربيات.

 

ميريام فارس في تنسيق كاجوال في البنطلون الاسود

شاهدنا ميريام فارس مؤخراً وقد نسقت اطلالة شبابية كاجوال للمشاوير اليومية اختارت فيها بنطلوناً قماشياُ باللون الأسود بقصة ارجل واسعة وقد نسقت معه سويتر من الشبك باللون الأبيض من برادا Prada وأكملت اللوك بحذاء من الجلد الاسود مزين بمسامير معدنية باللون الفضي.

بنطلون اسود اعتمدته ميريام فارس مع سويتر بيضاء من برادا
بنطلون اسود اعتمدته ميريام فارس مع سويتر بيضاء من برادا

 

بلقيس فتحي في اطلالة جمعت بين الأنوثة والعصرية في البنطلون الاسود

بلقيس فتحي اعتمدت اطلالة جمعت بين الأنوثة والعصرية وقد اختارت فيها بنطلوناً اسود بقصة ضيقة ومعه اعتمدت سويتر خريفية بألون الأصفر الهادئ مزينة بالكشكش عند منطقة الصدر والأكتاف، وأكملت اللوك بجزمة عالية من الجلد الاسود مزينة بالأربطة.

بلقيس فتحي في اطلالة أنيقة في بنطلون اسود مع توب صفراء
بلقيس فتحي في اطلالة أنيقة في بنطلون اسود مع توب صفراء

ياسمين صبري في لوك كلاسيكي في البنطلون الاسود

ياسمين صبري معروفة بإطلالاتها المنوعة التي تنسقها حسب المناسبة ومؤخراً شاهدناها في لوك كلاسيكي ناعم اختارت فيه بنطلوناً اسود خصر عالي بقصة الـ flared الضيقة من الأعلى والتي تزداد اتساعاً من الأسفل وقد اعتمدت معه قميصاً باللون الأبيض السكري وأكملت اللوك بحقيبة كتف أنيقة من الجلد.

ياسمين صبري في تنسيق كلاسيكي في بنطلون اسود مع قميص ابيض
ياسمين صبري في تنسيق كلاسيكي في بنطلون اسود مع قميص ابيض

 

أساليب منوعة لتنسيق البنطلون الأسود على طريقة النجمات جمعناها لك بالصور من اطلالات النجمات العربيات لتستلهمي أفكاراً مميزة لمختلف المناسبات تتألقين بها في هذه القطعة الكلاسيكية.