أسبوع الموضة في ميلانو 2022 يجمع نجمات العرب والعالم.. كيم كارداشيان وريهانا وأنابيلا هلال أبرزهن

أسبوع الموضة في ميلانو بإيطاليا 2022 سجل عودة قوية منذ انطلاقته خلال الأيام الماضية والذي سوف يستمر حتى يوم 28 فبراير الجاري، حيث يشارك في فعالياته عدد كبير من النجوم والمشاهير العرب والعالم على رأسهم النجمة الشهيرة كيم كارداشيان، وريهانا، وأنابيلا هلال، وريم السعيدي، وغيرهن.

كيم كارداشيان بإطلالة غير مألوفة بتوقيع Prada

كيم كارداشيان من أبرز النجمات اللاتي ظهرن في أسبوع الموضة الذي انطلق في 22 فبراير الجاري، حيث نشرت النجمة العالمية صورة عبر حسابها على "انستجرام" تظهر فيها بإطلالة غير مألوفة حيث ارتدت بنطلون ضيق جلدي باللون الأسود نسقته مع جاكيت أسود بسحاب وبوت بالكعب العالي والرفيع ومقدمة مدببة، والملفت في إطلالتها هو غطاء الرأس الذي يغطي شعرها ووجها بشكل يكشف عن عينيها فقط، وارتدت كيم مع هذا اللوك نظارات سوداء وقفاز من نفس اللون.

كيم كارداشيان علقت على الصورة التي قامت بنشرها و قدمت من خلالها الشكر لدار أزياء Prada على التصميمات التي تقدمها، وأكدت كيم على عدم قدرتها على الصبر من أجل الظهور بإطلالاتها الجديدة.

إطلالة كيم كارداشيان
كيم كارداشيان في أسبوع الموضة

ريهانا تواصل تألقها بعد الحمل بإطلالة جديدة في ميلانو

ريهانا تألقت أيضا في ميلانو بإطلالة جذابة نالت اهتمام الجمهور حيث ارتدت كروب توب جلدي مزين بطبقة من الدونتيل في الأعلى ونسقته مع بنطلون أسود مزين على الجانب برسمة تنين أحمر، وارتدت النجمة العالمية ريهانا مع هذا اللوك معطف من الفرو بتدرجات اللون الموف الفاتح، ولم تتخل ريهانا عن الإكسسوارات التي تفضلها فتزينت بأكسسوار فضي يغطي الرأس وسلاسل.

إطلالات النجمات العرب في عروض دار إليزابيتا فرانكي في أسبوع الموضة بميلانو

أنابيلا هلال عارضة الأزياء اللبنانية افتتحت عروض دار إليزابيتا فرانكي في أسبوع الموضة بميلانو وكانت من ضمن العارضات التي ظهرت بتصميمات الدار حيث نشرت مجموعة صور لإطلالاتها والتي استطاعت أن تخطف الأنظار من خلالها حيث بدت فاتنة بإطلالتها الساحرة باللون الأخضر الزمردي من توقيع مجموعة إليزابيتا فرانكي.

وتألقت عارضة الأزياء والإعلامية اللبنانية بفستان طويل لامع بأكمام طويلة واسعة ومزين عند ياقته الدائرية بأكسسوار بارز من الأحجار اللامعة بالاخضر والأسود والتي لفت رقبتها على شكل عقد فاخر، كما صمم الفستان بقصة البليسيه العريضة من الأسفل مع شق جانبي طويل.

إطلالة أنابيلا هلال الساحرة
إطلالة أنابيلا هلال الساحرة

أنابيلا هلال يبدو أن اللون الأخضر هو لونها المفضل خلال فعاليات أسبوع الموضه في ميلانو حيث أطلت كذلك ببليزر طويل باللون الأخضر نسقته مع فستان طويل أسود وحقيبة يد صغيرة سوداء، كما انتعلت حذاء باللون الاخضر.

إطلالة أنابيلا هلال في أسبوع الموضة بميلانو 2022
إطلالة أنابيلا هلال في أسبوع الموضة بميلانو 2022

فاطمة العوضي مدونة الموضة الكويتية تألقت في أسبوع الموضة في ميلانو بإطلالة مميزة نشرت صورة منها عبر حسابها على "انستجرام" حيث ارتدت ببليزر طويل باللون الموف الفاتح مزين بأزرار ذهبية وجيوب عريضة، نسقته مع قميص بنفس اللون والإطلالة من توقيع مجموعة إليزابيتا فرانكي.

وبدت فاطمة العوضي مشرقة بغطاء للرأس باللون الأبيض ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد صغيرة باللون الموف القوي الذي منحها لفتة أنثوية.

إطلالة فاطمة العوضي في أسبوع الموضة بميلانو 2022
إطلالة فاطمة العوضي في أسبوع الموضة بميلانو 2022

العنود بدر مصممة الأزياء السعودية ظهرت كذلك في عروض إليزابيتا فرانكي في ميلانو وأطلت بأكثر من إطلالة ساحرة، وأكدت العنود بدر على فخرها بالمشاركة في العروض في تدوينة نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" قالت فيها: "ما زلت لا أصدق أنني مشيت على مدرج ليزابيتا فرانكي في أسبوع الموضة في ميلانو، يا لها من تجربة مجنونة، ممتنة للغاية وشكر للأشخاص الذين يقفون وراء هذا الإنتاج المذهل".

ديما الاسدي كانت أيضا من ضمن النجوم الذين حضرو عروض دار إليزابيتا فرانكي وظهرت وهي ترتدي بعض الإطلالات الخاصة بها حيث تألقت بإطلالة عصرية ملفتة نسقتها بأسلوب جذاب حيث أطلت بتنورة جلدية ميني نسقتها مع بلوزة بيضاء أسفله توب أسود بياقة عالية وارتدت مع هذا الستايل معطف طويل باللون البيج، كما أطلت كذلك بفستان أسود قصير براق وجاكت من نفس اللون قصير.

ريم السعيدي وزينب الحلوه تخطفان الأنظار في أسبوع الموضة بميلانو

ريم السعيدي تألقت كذلك بإطلالة شتوية خاطفة حيث نسقت جمبسوت ضيق بنقشة الفهد مزين بحزام عريض من الجلد الأسود مع حذاء شتوي عالي من نفس اللون وارتدت معطف طويل وواسع باللون الرمادي.

إطلالة ريم السعيدي
إطلالة ريم السعيدي

زينب الحلو أبهرت متابعيها عبر حسابها على "انستجرام" بإطلالة خاطفة بفستان طويل باللون الزهري الشاحب المرصع بشكل كامل بخيوط الباييت البراقة والمتدلية بأسلوب ملفت.

إطلالة زينب الحلوة
إطلالة زينب الحلوة 

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".