إطلالات رسمية راقية مستوحاة من الملكة رانيا

في حال كنت تبحثين عن اطلالات رسمية وراقية تتألقين بها في مختلف المناسبات هذا الموسم فبإمكانك أن تستوحي من الملكة رانيا المعروفة بخياراتها الناعمة التي لا تخلو من اللمسات العصرية وقد جمعنا لك بالصور اليوم مجموعة من التنسيقات التي اعتمدتها مؤخراً لتستوحي منها أجمل الأفكار.

تنسيق باللونين الأزرق والأبيض اعتمدته الملكة رانيا

شاهدنا الملكة رانيا وقد اعتمدت اطلالة أنيقة ومميزة اختارت فيها توب طويلة بقصة منسدلة باللون الأزرق النيلي وقد نسقت معه بنطلون بقصة أرجل واسعة باللون الأبيض وكانت قد أكملت اللوك بحذاء كعب عالي باللون النيلي أيضاَ وأضفت لمسات من العصرية من خلال حقيبة اليد الخضراء التي اعتمدتها.

بنطلون ابيض واسع اعتمدته الملكة رانيا مع قميص ازرق
بنطلون ابيض واسع اعتمدته الملكة رانيا مع قميص ازرق

 

فستان ناعم باللون الأبيض تألقت به الملكة رانيا

الفستان الأبيض من أبرز صيحات الموضة وبإمكانك أن تستوحي من الملكة رانيا اطلالة مميزة في هذه الصيحة، فقد اختارت فستاناً أبيض بتصميم ناعم ياقته عالية وأكمامه طويلة وله حزام على الخصر ومزين بالكشكش الناعم، وقد اختارت معه حذاء كعب عالي ميتالك ومجوهرات ناعمة.

تألقت الملكة رانيا بفستان أبيض أنيق خصره مزين بحزام
تألقت الملكة رانيا بفستان أبيض أنيق خصره مزين بحزام

 

اطلالة رسمية راقية نسقتها الملكة رانيا

وهنا شاهدنا الملكة رانيا في اطلالة راقية وقد اختارت فيها تنورة ماكسي باللون الأزرق الداكن مطرزة بشكل ناعم بخيوط برونزية وكانت قد نسقت معها توب من الحرير مطرزة أيضاَ على الرقبة والأكمام، واختارت معه اللوك حقيبة كلاتش أنيقة ومجوهرات ذهبية ناعمة.

تنورة ماكسي اعتمدتها الملكة رانيا مع قميص ناعم من الحرير
تنورة ماكسي اعتمدتها الملكة رانيا مع قميص ناعم من الحرير

اطلالات رسمية راقية مستوحاة من الملكة رانيا جمعناها لك بالصور لتستوحي أفكار مميزة تجمعين فيها بين الأناقة مع لمسات من العصرية لمختلف المناسبات.