الممثلة وعارضة الأزياء المصرية سلمى أبو ضيف تتألق بفستان من تصميم هنيدا

تألقت الممثلة المصرية وعارضة الأزياء العالمية وسفيرة الأمم المتحدة للمساعدات الدولية سلمى أبو ضيف في فستان أبيض مطرز من HONAYDA من مجموعةسحر من الأفغانلخريف و شتاء 22 خلال مهرجان كان السينمائي 2022.

لفتت سلمى أبو ضيف عند حضورها لأكثر أمسية منتظرة لشوبارد وهم الشركاء الرسميين لمهرجان كان السينمائي بفستان أنيق من الكريب الأبيض المائل للصفرة من أحدث مجموعات HONAYDA، مزين بالخرز الكريستالي الذي يحمل توقيع الدار الجمالي في رسم طوقًا قويًا لخط العنق. يظهر تصميم الفستان ببراعة قوام سلمى المنحوت في الظل الأبيض المائل للصفرة والذي يتناقض بشكل جميل مع سمار سلمى فلفتت الأنظار بأنوثتها الطاغية.

سلمى أبو ضيف بفستان من هنيدا
سلمى أبو ضيف بفستان من هنيدا

علقت هونيدا الصيرفي مؤسسة العلامة التجارية عن حضور سلمى أبوضيف للأمسية بفستان من توقيع الدار قائلةإنه لمن دواعي سروري دائمًا أن ترتدي سلمى أبو ضيف من تصاميمنا، فهي تتمتع بهذا الجمال القوي الذي يضفي لمسة مميزة على أي مظهر، وكان حضورها لأول مرة في مهرجان كان بأحد أقوى الفساتين في أحدث مجموعة FW22 أمرًا رائعًا!

كما تألقت سلمى أبو ضيف بنفس الفستان عند حضورها لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي احتفاءً بدور المرأة في السينما يأتي هذا الحفل على ضوء الاعتراف بمكانة كلّ من صانعات الأفلام والممثلات، واحتفاءً بكلّ أعمالهن المذهلة، كان في ضيافة الحضور كلّ من: محمد التركي؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي،  وشيفاني بانديا مالهوترا؛ المديرة التنفيذية، حيث استقبلا نخبة واسعة من المواهب السينمائية والتلفازية، ونجوم الموضة.

سلمى أبو ضيف بفستان من هنيدا
سلمى أبو ضيف بفستان من هنيدا

يذكر ان الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ستقام في مدينة جدة من 1 إلى 10 ديسمبر 2022.