اللون الأحمر يميز إطلالات النجمات في اليوم العاشر من مهرجان كان..10 صور

يوم واحد فقط يفصلنا عن حفل ختام مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ75، ومازالت عدد من النجمات يحرصن على استعراض إطلالتهن في الفعاليات الفنية المقامة داخل المهرجان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أجمل إطلالات النجمات في عاشر أيام مهرجان كان 

وفي اليوم العاشر من فعاليات المهرجان، تألقت عدد من النجمات والمشاهير مساء اليوم الخميس، بإطلالات لافتة ومميزة خلال الفعاليات والاحتفالية التي نظمتها مؤسسة amfAR برعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ومن بين النجمات اللواتي تألقن في الحفل كانت النجمة والعارضة ميلا جوفوفيتش التي ارتدت فستانًا باللون الأزرق السماوي من LEVER COUTURE من قماش الشيفون الذي تميز بأكتافه المنسدلة المنفوشة وفتحة رقبة واسعة مع ثنيات طولية وفتحة ساق أمامية وذيل من الخلف، أما النجمة ميشيل رودريغز فقد أطلت في عدة صور مرتدية فستان أحمر بأكمام طويلة انسدل بداية من الخصر بشكل أوسع قليلًا وبفتحة رقبة على شكل حرف v، وتزين بكرانيش كذلك من قماش الشيفون.

اللون الأحمر يميز معظم إطلالات النجمات 

عارضة الأزياء الأمريكية آشلي غراهام تألقت في فستان أحمر بسيط للغاية بصيحة الكب الذي انسدل ضيقًا حتى منطقة الركبة ثم انسدل بشكل منفوش على شكل طبقات كثيرة بالقماش الشيفون، والفستان من تصميم Christian Siriano، أما جوردان دون العارضة الشهيرة فقد أطلت بفستان ذهبي غامق مجسم مغلق من عند الرقبة بطوق أسود دائري.

كميل رازات الممثلة والعارضة الفرنسية اختارت اللون الأحمر ليميز إطلالتها مساء اليوم، وارتدت فستانًا جلديًا بسيطًا بأكمام طويلة ورقبة مغلقة وانسدل واسعًا ابتداءًا من الخصر، أما النجمة كايلي كوان فارتدت فستان أسود بطبقات منفوشة من الخصر وأكمام من نفس الطبقات الشفافة وفتحة رقبة مربعة.

النجمات والمشاهير يتألقن في مهرجان كان بأزياء لافتة 

النجمة والعارضة فانيسا هادجنز ارتدت فستانًا أنيقًا وبراقًا مجسمًا وبرقبة مغلقة من Miu Miu، أما ماي ماسك عارضة الأزياء الشهيرة فأطلت ببدلة كلاسيكية سوداء من قماش القطيفة ونسقت معها قميص ابيض اللون، فيما ارتدت الممثلة الأمريكية لارسن تومسون فستانًا فاتحا بألوان متداخلة من الأزرق السماوي والوردي، وبصيحة الكب.

الصور من حسابات مؤسسة amfAR وفانز النجمات ودور الأزياء بانستجرام