كيم كارداشيان بريئة من إتلاف فستان مارلين مونرو والجهة المالكة توضح التفاصيل

كيم كارداشيان باتت حديث الجمهور مؤخرًا بعد أن اتهمت خلال الأيام القليلة الماضية بأنها تسببت في إتلاف فستان مارلين مونرو الشهير المعروف باسم فستان "Happy Birthday Mr. President"، الذي صُمم خصيصًا للممثلة الراحلة في عام 1962؛ وذلك بعد أن قامت كيم بارتدائه في حفل ميت جالا الذي أقيم مؤخرًا.

تفاصيل اتهام كيم كارداشيان بإلحاق الضرر بفستان مارلين مونرو الشهير

وقد نشر Scott Fortner عبر حساب يحمل اسم marilynmonroecollection صورًا تبرز التلف اللاحق بالفستان الشهير المعروض حاليًا في متحف Ripley’s، واتهم كيم كارداشيان بالتسبب في إتلافه، وأظهرت الصور بعض من القماش الممزق على طول السحاب الخلفي، وحتى الكريستال والترتر المفقود، وبعضها متدلي بخيط واحد.

ووقتها نشر سكوت فورتنر على صفحته على انستجرام الصور التي التقطها المصوّر Chad Morrisette للفستان، وعلّق قائلاً "يدعي ريبلي أنه حرص جداً على الحفاظ على هذا الجزء من تاريخ الثقافة الشعبية، ولكن يبدو أن الصور الجديدة تشير إلى غير ذلك. فهل كان يستحق؟".

يب
تفاصيل جديدة في قصة تلف فستان مارلين مونرو الشهير 

الجهة المالكة لفستان مارلين مونرو تصدر بيانًا حول مزاعم التسبب في إتلافه

الأمر أثار ضجة واسعة على مدار الأيام الماضية وتسبب في حالة من الحزن من قبل الجمهور على الضرر الذي لحق بواحد من أبرز القطع الشهيرة الخاصة بالراحلة مارلين مونرو، لكن على ما يبدو أن فكرة اتهام كيم كارداشيان بالتسبب في إلحاق الضرر بفستان مارلين مونرو جاء متسرعًا، وهو ما جعل متحف Ripley’s يرد على تلك المزاعم وينفيها تمامًا.

وجاء في البيان الذي نشره حساب Ripley's Believe It or Not! على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلته صحيفة نيويورك تايمز، أن ارتداء كيم كارداشيان للفستان لم يتسبب بأي شكل من الأشكال في إتلافه، كما أوضح البيان أنه بمجرد أن اشترت ريبليز الفستان في مزاد عام 2016، ذكرت تفاصيل عن حالة الفستان في تقرير وقتها، حيث كان متضررًا وقتها من الخلف مثل ما ظهر في الصور المنتشرة، والتي تعود لفترة قديمة وليس كما انتشر أن هذا أصبح شكل الفستان بعد ارتداء كيم له.

ل
كيم كارداشيان بفستان مارلين مونرو

كيم كارداشيان بريئة من إتلاف فستان مارلين مونرو

وبحسب صحيفة الجاريان، فإن البيان نفى تمامًا مزاعم تسبب كيم كارداشيان في الإضرار بالفستان الشهير، وأضاف البيان: "مهمتنا هي ترفيه وتثقيف الزوار والمعجبين، وإثارة النقاش، وهو ما تم حول فستان مارلين مونرو مؤخرًا، وبغض النظر عن موضوع النقاش الذي يتحدث الناس حوله، تم تسليط الضوء على الاهمية التاريخية للثوب".

كما كشف البيان عن أنه تم تركيب غرفة قياس خاصة بالقرب من أسفل درجات السجادة الحمراء في Met Gala، لذلك لم تحتاج كيم كارداشيان إلى التحرك كثيرًا بالفستان بعد ارتدائه، ولفت البيان إلى أن الفستان تمت إعادته إلى المتحف بنفس الحالة التي خرج بها إلى كيم.

الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان قد خسرت 16 رطلًا من وزنها حتى يناسب جسدها الفستان الأيقوني، وتصبح قريبة من وزن النجمة الراحلة، وبالرغم من أن الفستان أثار إعجاب قطاع كبير من محبي كيم كارداشيان، إلا أنها واجهت الانتقادات أيضًا واعتبر البعض أنه لم يكن من المفترض أن ترتدي هذا الفستان الشهير الذي صمم خصيصا للنجمة الراحلة.

يب
براءة كيم كارداشيان من الحاق الضرر بفستان مارلين مونرو 

الصور من حسابات كيم كارداشيان وmarilynmonroecollection و Ripley's Believe It or Not بانستجرام