بالصور.. ما الذي يجمع بين أحدث إطلالات درة وياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي؟

يبدو أن دار أزياء Dolce&Gabbana كانت الخيار المفضل لعدد من النجمات خلال الساعات الماضية من أجل اختيار أزياء تليق بهن، ارتدتها كل منهن في مناسبة مختلفة، وتشابه ذوق كل منهن في اختيار ألوان هذه الأزياء التي خطفن بها الأنظار في أحدث ظهور.

ياسمين صبري تتألق في اللونين الأزرق والأبيض

النجمة ياسمين صبري نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور من جلسة تصوير مميزة خضعت لها مؤخرًا، ارتدت فيها ملابس من Dolce&Gabbana  ، عبارة عن تنورة طويلة منفوشة قليلًا مع كسرات أضفت لها لمسة مميزة، وتم نقشها بنقشات مميزة عبارة عن أشكال هندسية وزهور باللون الأزرق الملكي الأنيق.

ونسقت مع التنورة الأنيقة، توب قصير بحمالات عريضة مع فتحة صدر غير منتظمة، من نفس الألوان والنقشة الخاصة بالتنورة، ونفس دار الأزياء كذلك، ونسقت ياسمين صبري مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة زينت بها رقبتها ويدها، وتركت شعرها منسدلًا بطبيعية على كتفيها، مع ضفيرتين صغيرتين.

ب
ياسمين صبري في احدث ظهور باطلالة من Dolce&Gabbana

درة تخطف الأنظار في إطلالة جديدة من Dolce&Gabbana

النجمة التونسية درة حرصت على مشاركة الجمهور عبر انستجرام بعدة صور من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، قبل الحلقة التلفزيونية الاستثنائية التي ظهرت فيها مع زوجها هاني سعد في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا، وتألقت درة بإطلالة فخمة من Dolce&Gabbana بأسلوب البيجاما، وارتدت أزياء باللونين الأبيض والأزرق كذلك، على خطى زميلتها النجمة ياسمين صبري.

ب
احدث ظهور للنجمة درة

درة ارتدت في الصور سروال فضفاض وطويل منقوش بأشكال من وحي الطبيعة عبارة عن زهور ضخمة، مندمجة وسط أشكال هندسية بدرجات مختلفة من اللون الأزرق، على خلفية بيضاء، ونسقت مع السروال سترة طويلة قليلًا بأزرار أمامية من نفس النقشة والألوان، مع أكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف v، ووضعت حزام من نفس قماش الزي على خصرها.

درة زروق نسقت كذلك مع تلك الإطلالة المميزة، صندل مفتوح بكعب عال باللون الأبيض ومزين بأحجار بدرجات مختلفة من اللون الأزرق، كما وضعت نظارة شمسية سوداء صغيرة، إضافة إلى ارتداء مجوهرات ماسية اتسمت بالبساطة والأناقة.

غ
تفاصيل اطلالة درة من Dolce&Gabbana

مونيكا بيلوتشي تستعرض إطلالتها من Dolce&Gabbana في فينيسيا

مونيكا بيلوتشي النجمة العالمية البالغة من العمر 57 عامًا، خطفت الأنظار كذلك عند حضورها إحدى فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ79، واختارت إطلالتها التي اتسمت بالعملية، من Dolce&Gabbana أيضًا، وهو نفس التوقيت الذي اختارت فيه ياسمين صبري ودرة إطلالات مميزة بنقشات وألوان متشابهة من نفس دار الأزياء العالمية.

ونشرت مونيكا بيلوتشي عبر حسابها بانستجرام، عدة صور استعرضت من خلالها إطلالتها التي جاء عبارة عن سروال أسود مستقيم، مع توب قصير أسود، ونسقت معهما بلوزة شيفون بنقشات مشابهة لنقشات ملابس درة وياسمين صبري، بنفس الألوان الأبيض ودرجات الأزرق المختلفة.

وجاء تصميم البلوزة فضفاضًا بأكتاف منسدلة وأكمام منفوشة ومزمومة عند نهاية الأكمام ونهاية البلوزة بشكل عام، ونسقت النجمة العالمية الشهيرة مع تلك الإطلالة نظارة شمسية سوداء مع حقيبة صغيرة سوداء، ومجوهرات اتسمت بالبساطة كذلك من كارتييه.

ب
النجمة مونيكا بيلوتشي في مهرجان فينيسيا وبلوزة من Dolce&Gabbana

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وAFP.